بشرى سارة لجماهير الهلال قبل مباراة الفتح بالدوري

تاريخ النشر: 20/06/2022
683
منذ أسبوعين
ميشيل من مباراة الهلال والشارقة الإماراتي

بشرى سارة، اليوم الإثنين، إلى جماهير الزعيم، قبل أيام من اللقاء المرتقب بين الهلال والفتح، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

يحين موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفتح، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مشاركة الثلاثي سلمان الفرج والكوري جانغ سو ومحمد البريك، وذلك بعد أن أنهوا برامجهم العلاجية والتأهيلية. 

تركزت الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الجوانب الفنية والتكتيكية، واشتمل المران على تدريبات لياقية، وتطبيقات تكتيكية، ومناورة فنية. وأدى المحترف البرازيلي «ماثيوس بيريرا برنامجه التأهيلي في العيادة وصالة الإعداد البدني.

ومن المقرر، يلتحق الثلاثي سعود عبدالحميد، وحمد اليامي، وعبدالله رديـف» بتدريبات الفريـق غدا الثلاثاء؛ وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولومبي.

ويحتل الفتح المركز السادس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 28 مباراة، بينما يتقاسم الهلال صدارة الترتيب العام، مع الاتحاد، برصيد 61 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم. 

حمل تطبيق سعودي الآن