بسبب فينيسيوس.. ريال مدريد يستعد لرد الصفعة لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 19/06/2022
598
منذ أسبوع
فينيسيوس ومبابي

اقترب ريال مدريد الإسباني من الرد على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بقوة بعد انتشار تقارير صحفية مؤخرًا تفيد بأن البي إس جي، واصل حربه ضد الميرنجي خاصة في سوق الانتقالات، واستهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور، لضمه في الفترة السابقة.

وحاول باريس سان جيرمان، أن يجعل فينيسيوس جونيور يتمرد على مسئولي الملكي الإسباني، ويرفض تجديد تعاقده، إلا أن اللاعب رفض تلك الأوامر.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن طلب باريس سان جيرمان الفرنسي من جونيور عدم التجديد للملكي المدريدي، على وعد بضمه إلى صفوف الأمراء.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى العرض الخيالي الذي قدمه مسئولو باريس سان جيرمان، لضم فينيسيوس خلال الفترة الماضية.

وقال التقرير المنشور نسبة إلى الصحفي "ماريو كورتيجانا" في الصحيفة الإسبانية، إن فينيسيوس، تلقي عرضًا مغريًا للرحيل عن الملكي خلال الأشهر الماضية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان كثفت محاولاتها لضم فينيسيوس جونيور، منذ نوفمبر 2021، لكن اللاعب دائما ما كان فى موقف الرفض لإغراءات نادى العاصمة الفرنسية.

وجاءت تفاصيل التعاقد، بوعد النادي الفرنسي تقديم راتب سنوي للاعب السيلساو يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ضخمة.

إلى جانب العرض الخرافي، وعدًا آخر من الأمراء فينيسيوس بفرصة عمل في قطر.

رد ريال مدريد على إغراءات باريس سان جيرمان لفينيسيوس جونيور

وكشف فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في شبكة سكاي سبورتس، والمتخصص في سوق الانتقالات، أن ريال مدريد يستعد لرد الصاع للبي إس جي، ويقترب من التجديد مع النجم البرازيلي.

وأضاف أن ريال مدريد على إستعداد للإعلان عن تجديد عقد فينيسيوس جونيور حتى يونيو 2026.

وواصل أن الميرنجي سوف يعلن عن التجديد مع اللاعب الذي أحرز هدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي في شهر يوليو المقبل.

وأتم أن الاتفاق بين الطرفين تم على كل شيء، وبعد ذلك سيتم توقيع العقود ثم الإعلان عن ذلك.

ووضع ريال مدريد شرطًا جزائيًا في عقد اللاعب يصل إلى 1 مليار يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن