رسالة رودريجو المثيرة.. صلاح من أهدى ريال مدريد نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 17/06/2022
450
منذ أسبوعين
رودريجيو جويس

لا تزال أصداء مسابقة دوري أبطال أوروبا الرابع عشر التي حققها ريال مدريد تلقي بظلالها على نجوم الميرنجي، بعد أن نجحوا في التتويج باللقب على حساب ليفربول في المباراة النهائية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في "دو فرانس" ملعب العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأثر العديد من اللاعبين في صفوف الملكي بتلك البطولة، خاصة إذا كانت بالنسبة للبعض أول بطولة كبيرة يرفعها ويضعها في سجله الشخصي.

هذا هو حال رودريجو جويس، أحد أبطال المسابقة القارية الكبرى، خاصة مع هدفه القاتل ضد مانشستر سيتي في دور نصف النهائي.

قام لاعب الملكي بالحديث خلال برنامج "Cortes Podcast"، كاشفًا عن السخرية من محمد صلاح، ورسالته التي وجهها إليه.

ويعد رودريجو أحد اللاعبين الذين يتنبأ لهم بمستقبل كبير مع ريال مدريد وكرة القدم، ومن بين اللآلئ المختلفة التي تركها أبرزها النادي الإسباني.

كشف رودريجو لاعب ريال مدريد عن تفاصيل الحوار الذي وقع بين زميله في الفريق لوكا مودريتش ومحمد صلاح نجم ليفربول، وكيف كان تصريحات صلاح حافز للاعبي مرينجي لحصد الرابعه عشر.

طالع أيضًا: أين كريستنسن وكيسي بعد التعاقد مع برشلونة..تعرف على تفاصيل الأزمة 

وقال رودريجو متحدثاً: "عندما يستفزك شخص ما فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تتمكن من السخرية منه، في التدريبات كنا نقول “تعال يا صلاح” في رؤوسنا كنا نقول “علينا أن نفوز ثم نسخر من صلاح".

وأضاف يجب أن أروي حكاية مضحكة: "عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا، صنعنا ممرًا للاعبي ليفربول. مر صلاح محبطًا، واستقبله مودريتش، الذي كان على الجانب الآخر".

وواصل: "لوكا تحدث حينها إلى صلاح قائلًا (حسنًا ، حسنًا ، بعد ذلك ربما تحاول مرة أخرى).

حمل تطبيق سعودي الآن