الكشف عن موعد وصول روديجر إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/06/2022
246
منذ أسبوعين
روديجر

كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول الألماني أنطونيو روديجر، لاعب تشيلسي السابق، والمنضم إلى ريال مدريد حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

موعد وصول روديجر إلى ريال مدريد

وأكد موقع "GOL" الإسباني، أن روديجر، سوف يصل إلى مدريد يوم الأحد المقبل.

وأضاف الموقع الإسباني أن تقديم اللاعب سيكون يوم الإثنين المقبل، بعد خوضه الفحوصات الطبية.

ويعد روديجر أول صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وتلاه التعاقد مع النجم الفرنسي أوريلين تشواميني قادمًا من موناكو.

ورغم أن روديجر هو أول الصفقات إلا أن ريال مدريد قدّم تشواميني الأسبوع الماضي، قبل نجم البلوز السابق.

طالع أيضًا: ضربة موجعة لباريس سان جيرمان.. أحلام مبابي تتبخر 

وأعلن ريال مدريد توصله إلى اتفاق مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، وانضم إليه من تشيلسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع البلوز في الصيف الحالي.

روديجر ينضم إلى ريال مدريد

وانضم روديجير إلى الريال بعقد حتى العام 2026، ولمدة 4 مواسم، على أن يقدم الميرنجي اللاعب في 20 يونيو الجاري، في حفل استقبال، ويعد الصفقة الصيفية الأول للملكي الإسباني.

بدأت مسيرة روديجر مع فرق الصف الأول في ألمانيا، حيث لعب لشتوتجارت قبل أن ينضم لروما في العام 2015 على سبيل الإعارة وبعدها بعام انتقل بشكل نهائي إلى فريق العاصمة الإيطالية، بعد ذلك ودع روما منضماً إلى تشيلسي في العام 2017.

وتوج روديجر بـ5 ألقاب مع الأندية التي لعب لها، جميعها كانت في تشيلسي، وحصد دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن