ضربة جديدة لتين هاج ومشروع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/06/2022
861
منذ أسبوعين
تين هاج

تعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية جديدة في ظل سعيه وراء إعادة إعمار الفريق الأول لكرة القدم للشياطين الحمر، بعد عدة مواسم محبطة لجماهيره، خاصة الموسم المنقضي حيث فشل الفريق في التتويج بأي ألقاب ولم ينجح في التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

الضربة الثانية لمشروع تين هاج في مانشستر يونايتد

الضربة الجديدة لمشروع المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، تمثلت في نجاح فريق باريس سان جيرمان في خطف لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي، فيتينا، المقرر أن يخضع للفحص الطبي فرنسا تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الأمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

طالع أيضًا: انتهت رحلة الريدز.. موعد رحيل ساديو ماني عن ليفربول 

اجتذب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك يونايتد، لكن عرض 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني)، من بطل الدوري الفرنسي، سيكون كافياً لتأمين خدمات لاعب خط الوسط الموهوب.

تأتي هذه الأخبار بمثابة صفعة ليونايتد الذي بدأ بداية بطيئة في فترة الانتقالات الصيفية على الرغم من الحاجة الماسة إلى التعزيزات في أولد ترافورد.

نقل الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، نبأ هجوم باريس سان جيرمان على اللاعب البرتغالي الدولي، الذي أشار أيضًا إلى أن أخبار المستشار الرياضي الجديد للنادي لويس كامبوس كانت القوة الدافعة وراء الصفقة.

وكتب رومانو على تويتر: "باريس سان جيرمان استعد بالفعل للفحوصات الطبية والأوراق لإكمال صفقة فيتينا مع نادي بورتو. الصفقة التي أرادها لويس كامبوس ، سيكون توقيعه الأول البرتغالي".

طالع أيضًا: دي يونج أولا.. تين هاج يضع اليونايتد في مأزق من أجل ثورته 

قضى فيتينا فترة قصيرة مع ولفرهامبتون على سبيل الإعارة في 2020/21 لكنه كافح لإحداث تأثير في النادي، وسجل مرة واحدة في 22 مباراة.

لكن عند عودته إلى وطنه الصيف الماضي، وجد لاعب خط الوسط قدميه مرة أخرى وأثار إعجابه عندما حصل بورتو على لقب الدوري.

ومن المرجح أن تكون الصفقة ثاني رحيل كبير عن الأبطال البرتغاليين في غضون أسبوع مع اقتراب أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا من إبرام صفقة انتقال لاعب الوسط فابيو فييرا.

لا يزال يتعين على مانشستر يونايتد أن يوقع مع صفقة كبيرة، حيث يعمل إريك تن هاج على تعديل فريقه في أولد ترافورد.

بدأ المنافسون ليفربول بداية قوية بإضافة هدف آخر لمانشستر يونايتد داروين نونيز، في حين أضاف جاره مانشستر سيتي المهاجم إيرلينج هالاند إلى فريقه قبل هجوم الموسم المقبل على الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمل تطبيق سعودي الآن