درس أخلاقي من ليفاندوفيسكي لأغنياء لندن وباريس: "لن أخون برشلونة"

تاريخ النشر: 18/06/2022
1359
منذ أسبوعين
ليفاندوفسكي

يصر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على الانتقال لبرشلونة الإسباني فقط دون غيره، حال رحيله عن بطل الدوري الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفيسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الساعات الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ليفاندوفيسكي يرفض خيانة وعده لبرشلونة مهما حدث: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفاندوفيسكي رفض عرضا للانضمام إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن تشيلسي حاول إقناع ليفاندوفيسكي بالانتقال لصفوفه، من أجل تعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سينتقل لإنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت إلى أن رد ليفاندوفيسكي على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

الجدير بالذكر، أيضا أن مانشستر يونايتد منفتح بشدة على الدخول في مفاوضات مع ليفاندوفيسكي، حال فشل برشلونة في التعاقد معه، بسبب أزماته المالية، ولكن بشرط موافقة بايرن ميونخ على بيع هدافه البولندي.

حمل تطبيق سعودي الآن