من الأهلي إلى الاتحاد.. الحائلي "يحسم" صفقة عالمية كبرى

تاريخ النشر: 18/06/2022
19332
منذ أسبوعين
حجازي والسومة من مباراة الأهلي والاتحاد

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى "اتفاق مبدئي" مع نجم عالمي كبير؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد الذي قدّم مستويات مبهرة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

بن نافل يصدم نجوم الهلال.. "رحيل دياز وضم هذا المدرب المفاجئ" !

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين، لمصلحة الهلال.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* الاتحاد "يتفق" مع هدف الأهلي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Estadiodeportivo"، عن أن الاتحاد، أصبح على بُعد خطوة واحدة فقط، من التعاقد مع المدافع البلجيكي جايسون دينايير؛ أحد أكبر أهداف الغريم الأهلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دينايير البالغ من العمر 27 سنة؛ سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "مجانًا"، بعد نهاية عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو الجاري.

والتعاقد مع المدافع البلجيكي، يفتح الباب أمام رحيل المدافع المصري أحمد حجازي، عن نادي الاتحاد، حيث يحظى باهتمام كبير للغاية، من فريقه السابق الأهلي القاهري.

- إذًا.. من هو جايسون دينايير "صفقة الاتحاد المرتقبة"؟!

لاعب بلجيكي من مواليد 28 يونيو 1995، حيث انتقل من الفريق المحلي المغمور JMG Lier، إلى الفئات السنية بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صيف 2013.

وصعد السيتزن، جايسون دينايير، إلى الفريق  الأول لكرة القدم، عام 2014، قبل أن يعيره إلى أندية سيلتك الاسكتلندي وجلطة سراي التركي وسندرلاند الإنجليزي، وذلك على مدار 4 سنوات.

وباع العملاق الإنجليزي، عقد دينايير نهائيًا، في صيف 2018، إلى أولمبيك ليون، والذي لعب معه 139 مباراة رسمية، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 2 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن