بسبب الهلال.. قضية خطيرة جديدة "تهدد" مستقبل الاتحاد

تاريخ النشر: 18/06/2022
4291
منذ أسبوعين
الهلال والاتحاد

يواجه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قضية جديدة خطيرة؛ بسبب النجم الدولي مهند الشنقيطي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

والشنقيطي البالغ من العمر 22 سنة، انضم إلى الفئات السنية بنادي الاتحاد، في عام 2018، قادمًا من أحد، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يوليو 2019.

اقرأ أيضًا

بن نافل يصدم نجوم الهلال.. "رحيل دياز وضم هذا المدرب المفاجئ" ! 

ومنذ تصعيده إلى الفريق الأول، سجل الظهير الأيسر الشاب، هدف وصنع 2 آخرين، في 57 مبارا ة رسمية، بمختلف المسابقات.

* قضية "خطيرة" ضد نادي الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تشكيك اتحاد الكرة السعودي، في "إصابة" الشنقيطي؛ والتي أدت إلى غيابه عن منتخب السعودية الأولمبي، في كأس آسيا تحت 23 سنة.

وسعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، قام باستدعاء الشنقيطي، إلى قائمة كأس آسيا تحت 23 سنة، إلا أن إدارة الاتحاد، ردت بأن الظهير الشاب "مُصاب"، ولا يستطيع اللعب.

طالع أيضًا| معجزة بن نافل.. الهلال يشتري الاتحاد وثلاثي النصر بـ"ربع مليار" ! 

ولكن.. وفي مفاجأة من العيار الثقيل، شارك مهند الشنقيطي، بشكل طبيعي للغاية، في مباراة الاتحاد الودية أمام أبها، قبل 5 أيام، ثم لقاء الأهلي الودي أيضًا، أمس الجمعة.

ولذلك.. طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، من نادي الاتحاد، تزويده بـ"التقارير الطبية"، الخاصة بالحالة البدنية للشنقيطي؛ للتأكد من حقيقة إصابته خلال الفترة الماضية، من عدمها؛ على غرار ما فعله الهلال.

وكان الشهري، قد استبعد مصعب الجوير، متوسط ميدان نادي الهلال أيضًا، من قائمة منتخب السعودية الأولمبي؛ بسبب الإصابة.. إلا أن إدارة الزعيم، قدّمت وقتها، تقارير طبية تثبت دخول اللاعب الشاب، إلى المستشفى، وحاجته إلى الراحة.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية الأولمبي، تأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث يضرب موعدًا ناريًا، مع أوزباكستان "المستضيفة"، غدًا الأحد.

حمل تطبيق سعودي الآن