نهاية النصر والاتحاد والأهلي.. الكشف عن "مشروع الهلال السري"

تاريخ النشر: 17/06/2022
1121
منذ أسبوعين
الهلال من مباراة الفيحاء

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن واحد من "أخطر" المشاريع الهلالية، والذي سيُغير خريطة المنافسة، في المسابقات السعودية، خلال السنوات القليلة القادمة.

وشهد الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، منافسة شرسة في كافة المسابقات السعودية؛ وخاصة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يغري البلطان.. مال و5 لاعبين لـ"عيون ثنائي الشباب"

وقبل النهاية بجولتين.. يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة.

ويبتعد الزعيم، بفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني، في جدول الترتيب.

* أخطر مشاريع نادي الهلال..

وفي هذا السياق، أعلن الصرامي في تصريحات تلفزيونية، عن "مشروع هلالي"، بدأ يُنفذ على أرض الواقع، بتغيير المنافسين، في المسابقات المحلية.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هذا المشروع؛ قائم على القضاء على الأندية الكبرى "النصر والاتحاد والأهلي والشباب"، وإبعادهم عن المنافسة نهائيًا.

وأضاف: "سيتم استبدال النصر والاتحاد والأهلي والشباب، بأندية أخرى صاعدة؛ ستُنافس الهلال، في المواسم القادمة".

وزعم سعود الصرامي، أن ملامح هذا المشروع، ظهرت في خطف الفيحاء والتعاون والفيصلي، بعض الألقاب، من الهلال، في الـ3 سنوات الماضية، وسط غياب كامل للنصر والاتحاد والأهلي والشباب؛ على حد قوله.

حمل تطبيق سعودي الآن