3 حلول أمام النصر للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش

تاريخ النشر: 13/06/2022
4964
منذ سنة
3 حلول أمام النصر  للهروب من أبو جبل بعد اقترابه من ستويكوفيتش

تواصل إدارة نادي النصر، مساعيها من أجل حل أزمة التعاقد مع الحارس المصري محمد أبو جبل، في ظل اتجاه الإدارة نحو ضم حارس مرمى أجنبي جديد في الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت تقارير أن أبو جبل وقع على عقود انتقاله إلى صفوف النصر، خلال الموسم الرياضي المقبل، في صفقة انتقال حر، خلال شهر فبراير الماضي، بعد تألقه مع منتخب مصر، حيث تمكن أبو جبل من قيادة الفراعنة للفوز بفضية كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، ونال جائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي (طالع التفاصيل).

ورغم نفي العديد من المصادر، وتأكيد نادي الزمالك ببقاء الحارس المصري محمد أبو جبل في القلعة البيضاء، إلا أن الحصول على توقيع أبو جبل لا يزال مثار جدل، في ظل تداول صور للحارس وهو يوقع على عقود مع وكيل لاعبين سعودي.

كيف يخرج النصر من نفق أبو جبل؟

وتشير التقارير إلى اتجاه نادي النصر نحو ضم الحارس المصري محمد أبو جبل، ومن ثم إعارته لأحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطبقًا لذلك، فهناك احتمالان للكشف عن وجهة أبو جبل المقبلة، حال تأكد انتقاله رسميًا إلى النصر، في ظل مساعي العالمي للتعاقد مع حارس مرمى أوروبي..

1- أبو جبل إلى الفيحاء

ويرغب نادي النصر في التعاقد مع الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد ستويكوفيتش عنصرًا أساسيًا في صفوف الفيحاء، حيث تمكن من قيادة الفيحاء للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه، كما حافظ الحارس الصربي على نظافة شباكه في 12 مباراة خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن أجل تعويض رحيل ستويكوفيتش، قد تتجه إدارة النصر نحو إبرام "صفقة تبادلية"، بانتقال أبو جبل إلى صفوف الفيحاء، مقابل ضم ستويكوفيتش.

2- أبو جبل إلى الطائي

وكان الطائي قد تعاقد رسميًا مع نواف العقيدي، حارس النصر الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

واستعان الطائي بالحارس نواف العقيدي في 5 مباريات، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين.

وفي حال رغبة نادي الطائي في بقاء الحارس نواف العقيدي خلال الموسم المقبل، فقد تتجه إدارة النصر نحو إقناع مسئولي الطائي بضم الحارس المصري أبو جبل؛ علمًا بأنه سيكون من الصعب على إدارة النصر، التعاقد مع حارسين أجنبيين في وقت واحد.

3- أبو جبل إلى التعاون أو الاتفاق

وذكرت تقارير صحفية أن الحارس المصري محمد أبو جبل تلقى عروضًا من ناديي التعاون والاتفاق، بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، الأمر الذي قد يدفع مسئولي النصر نحو إعارة الحارس إلى أحد الفريقين في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

أبو جبل يعترف بـحقيقة انضمامه إلى النصر

صباحات النصر| ترشيح سعد الشهري لتدريب كبير الرياض وصفقة دينلسون

حمل تطبيق سعودي الآن