أبو جبل يعترف بـ"حقيقة انضمامه إلى النصر"

تاريخ النشر: 10/04/2022
2546
منذ سنتين
أبو جبل يعترف بـحقيقة انضمامه إلى النصر

تحدث النجم محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك المصري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن حقيقة انضمامه إلى النصر، الصيف القادم 2022.

وارتبط اسم أبو جبل بإمكانية ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في النصر، الصيف المقبل، في ظل نهاية عقد حارس مصر مع الزمالك، يونيو القادم، مع عدم نية الرئيس مرتضى منصور، توقيع عقد جديد معه.

أبو جبل يكشف حقيقة انضمامه إلى النصر

وزعم البعض، أن أبو جبل وقع على عقود انضمامه إلى النصر، بعدما تألق بشدة مع المنتخب المصري الذي وصل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2022.

وأكد أبو جبل في تصريحات لـ"MBC Masr"، منذ قليل، أنه لم يوقع على أي عقود مع النصر، موضحًا أنها مجرد شائعات، ليس لها أي أساس من الصحة.

ونفى الحارس المصري محمد أبو جبل، حصوله على أي أموال من النصر، مضيفًا أنه ينوي البقاء مع الزمالك، وتوقيع عقد جديد معه، الفترة القادمة.

وشدد على أنه دومًا ما رغب في استكمال مسيرته مع كرة القدم في الزمالك، رافضًا إغراءات مالية عدة، كما نفى اشتراطه الحصول على راتب سنوي محدد من أجل التوقيع على عقود جديدة مع الفريق القاهري.

يذكر أن النصر يمتلك في قائمة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري، إضافة إلى المعار نواف العقيدي إلى الطائي لـ6 أشهر فقط.

اقرأ أيضا

مصطفى محمد.. 3 أسباب تمنع النصر من التعاقد مع مهاجم مصر

نجم النصر وابن الهلال.. تحرك عاجل من بن نافل يهز الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن