"كنو جديد" في النصر .. أبو جبل يزيد متاعب آل معمر بجلسة صلح

تاريخ النشر: 19/04/2022
3180
منذ سنتين
كنو جديد في النصر .. أبو جبل يزيد متاعب آل معمر بجلسة صلح

لا تزال صفقة الحارس المصري محمد أبو جبل، تثير الكثير من التساؤلات، حيث ارتبط اسم حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم أبو جبل آداءً متميزًا مع منتخب مصر، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي أقيمت خلال يناير وفبراير الماضيين، وقاد الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية من البطولة.

وعقب انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، ارتبط اسم محمد أبو جبل، برغبة نادي النصر في التعاقد معه، فيما ذكرت تقارير أن أبو جبل وقع بالفعل على عقود الانتقال إلى النصر في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، بعد دخوله الفترة الحرة مع الزمالك، وقرب انتهاء عقده مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وفق ما أكده الإعلامي الرياضي سعود الصرامي.

من جانبه، نفى وكيل أعمال محمد أبو جبل، نواف المهدي، أن الحارس المصري وقع للنصر، ولا يزال أمامه العديد من العروض ليدرسها، حال رحيله عن الزمالك.

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحارس محمد أبو جبل، أخبره بأنه سعيد في صفوف الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة.

صورة أبو جبل مع مسئولي النصر

وتداولت تقارير مصرية صورة جلسة لحارس مرمى الزمالك، محمد أبو جبل، مع وكيل لاعبين سعودي، وقيامه بالتوقيع على عقود، الأمر الذي قد يمنع حارس الفراعنة من التجديد مع الزمالك.

محمد أبو جبل

العروض تنهال على أبو جبل.. والزمالك يترقب

وعن آخر مستجدات ملف الحارس محمد أبو جبل، فإن اللاعب تلقى عروضًا من ناديي التعاون والاتفاق، بالإضافة إلى ناديي بيراميدز وفيوتشر، وفق تقارير مصرية.

وتشهد الفترة الجارية، عقد جلسة صلح بين الحارس وإدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تقدم خلالها باعتذاره عن تصرفاته السابقة، بما فيها التفاوض مع أندية اخرى، وفي حال عدم الاستمرار مع الزمالك، تتجه نية اللاعب نحو الاحتراف في الخليج عن الانتقال لأي نادٍ آخر في الدوري المصري، من أجل الإبقاء على فرص تواجده مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

سيناريو كنو يلوح في الأفق

وتعد القضية الأكثر جدلًا على الساحة السعودية، خلال الفترة الأخيرة، هي قضية توقيع نجم الهلال ومنتخب السعودية، محمد كنو، لناديين؛ حيث أعلن الهلال تجديد عقد كنو إلى صيف 2025، وجاء الإعلان عقب مباراة كأس السوبر السعودي أمام الفيصلي، فيما أعلن النصر بعدها مباشرة، عن حصوله على توقيع اللاعب، ومطالبته بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، بقيمة 27 مليون ريال، وهو الأمر الذي يهدد اللاعب بالإيقاف.

وقد يتكرر سيناريو كنو مع أبو جبل، حال ثبوت توقيعه على عقود الانضمام إلى نادي النصر، وإعلان الزمالك عن تجديد عقده، أو الانتقال لفريق آخر دون موافقة "العالمي".

اقرأ أيضا

أبو جبل يثير الفوضى في النصر.. ومفاجأة قانونية من مرتضى منصور

الصرامي يكشف صراع إداري ذهبي في النصر.. فوضى عقد أبو جبل والشناوي

حمل تطبيق سعودي الآن