قرار الحسم.. باريس سان جيرمان يبلغ بوكتينيو بمستقبله المقبل

تاريخ النشر: 12/06/2022
93
منذ شهر
بوكيتينو

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي باريس سان جيرمان، إلى قرار حاسم مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، من أجل مستقبله في قيادة تدريب الأمراء.

وتوصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع ماوريسيو بوكيتينو، بترك منصبه كمدرب لأبطال فرنسا بعد 18 شهرًا على رأس القيادة الفني للفريق.

وجاء في تقرير لصحيفة "ذا أتلتيك"، أن بوتشيتينو قد اجتمع مع مسئولي باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، لمناقشة الموسم المتعثر 2021 - 2022 للنادي، مع نجاحهم الوحيد في الفوز بلقب الدوري الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن المحادثة تضمنت قرارًا متبادلًا بأن مدرب توتنهام السابق سيغادر نادي العاصمة مع تبقي 12 شهرًا على عقده مع النادي.

طالع أيضًا: الكشف عن موعد انطلاق الدوري الإنجليزي لموسم 2022- 2023 

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن الطرفين اتحدا على قرار أن الخطوة المنطقية القادمة هي الانفصال، بعد رغبتهما فى إنهاء التعاقد بينهما.

بوكيتينو صاحب الـ "50 عامًا"، حقق الفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا والسوبر الفرنسي، وودع دوري أبطال أوروبا في دور ثمن النهائي بالهزيمة أمام ريال مدريد صاحب اللقب مؤخرًا.

ويبحث باريس سان جيرمان عن لقب دوري أبطال أوروبا، الذي خسره مباراته النهائية في 2020 أمام بايرن ميونيخ.

طالع أيضًا: أسينسيو يغري تين هاج.. تفاصيل عرض اليونايتد لريال مدريد 

ويحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع أحد الأسماء المرشحة لقيادة زمام الأمور في الفريق، عقب رحيل بوكتينيو، ويأتي على رأس القائمة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنجي الأسبق.

بجانب زيدان، يأتي تياجو موتا مدرب سبيزيا الإيطالي، كريستوف جالتيير مدرب نيس الفرنسي، سيرجيو كونسيساو المدير الفني لبورتو البرتغالي، روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة.

حمل تطبيق سعودي الآن