مورينيو يرفض عرض تدريب ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 07/06/2022
204
منذ سنة
مورينيو يرفض عرض تدريب ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان 

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، للمرة الأولى التي ربطته بالانتقال لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وعاد من جديد مورينيو لدائرة الضوء بعد نحو عامين ونصف، من بداية ابتعاده عن الأندية الكبرى، منذ الرحيل عن مانشستر يونايتد في ديسمبر من عام 2019.

مورينيو مر بمراحل لم يكن يتصورها البعض بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، بتدريبه لتوتنهام الإنجليزي الغير مرشح للتتويج بالبريميرليج، ومن ثم إقالته، ليبدء مشواره مع روما الإيطالي بداية الموسم المنقضي.

عودة الإستثنائي كما يلقب نفسه دائما، لدائرة الشهرة والاهتمام كنت في نهاية شهر مايو الماضي، بالتتويج الأوروبي الأول في تاريخ روما، بحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

المفاجأة حدثت في الساعات الماضية، برغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع مورينيو من أجل الليالي الكبرى، بعد التأكد من إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه.

رد مورينيو على عرض باريس سان جيرمان:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن جوزيه مورينيو رفض فكرة الرحيل عن روما، كما وعد جماهير الجيلاروسي، عقب التتويج في نهاية مايو الماضي، بدوري المؤتمر الأوروبي.

وأوضح أن مورينيو يريد مواصلة المغامرة مع روما الموسم المقبل، حيث أنه لم ينظر من الأساس لرغبة باريس سان جيرمان في ضمه.

وأشار إلى أن هدف مورينيو الأول هو التركيز على المشروع الرياضي لروما، وخلق طموح مختلف للنادي الإيطالي الموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي.

الوعد التاريخي في ليلة التتويج الأوروبي: 

قال مورينيو عقب التتويج بالكأس الأوروبية الأولى في تاريخ روما: "هناك أشياء عديدة تدور في رأسي في نفس الوقت، أنا في روما منذ 11 شهراً، لقد كان الجميع ينتظر هذه اللحظة".

وأوضح مورينيو مخاطبا جماهير روما عقب التتويج الأوروبي: "لن أرحل عن روما، أنا هنا وسأقود الفريق الموسم المقبل، مهما تحدث معي أي فريق".

اقرأ أيضا

جوزيه مورينيو أبرز المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان.. مفاجأة

مورينيو لا يخون وعده.. خطأ مانشستر يونايتد لن يتكرر مع باريس

حمل تطبيق سعودي الآن