مدرب الاتحاد يفضل "الدرجة الثانية في اليابان" على الأهلي

تاريخ النشر: 12/06/2022
483
منذ سنة
مدرب الاتحاد يفضل الدرجة الثانية في اليابان على الأهلي

أعلن نادي فارين ناجازاكي الياباني عن تعيين البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني السابق للاتحاد، مدربًا للفريق الذي ينشط في الدرجة الثانية من الدوري الياباني.

وكشف نادي ناجازاكي، عبر موقعه الرسمي، عن تعاقده رسميًا مع فابيو كاريلي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، اليوم "الأحد".

من جانبه، أعرب فابيو كاريلي عن سعادته بتدريب فريق ناجازاكي، قائلًا "من الآن فصاعدًا، سنكون كيانًا واحدًا، وأنا سعيد بالحصول على هذه الفرصة، وأتطلع للعمل معكم".

مسيرة فابيو كاريلي مع الاتحاد

وكان فابيو كاريلي قد تولى تدريب الاتحاد خلال الفترة بين فبراير 2020 وأغسطس 2021، وقاد الاتحاد في 46 مباراة، حقق خلالها 21 فوزًا مقابل 15 تعادلًا و10 هزائم، كما سجل الفريق 71 هدفًا واستقبل 45 هدفًا.

وأعلن نادي الاتحاد عن إقالة فابيو كاريلي في أغسطس الماضي، عقب خسارة لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي، بعد نهائي تاريخي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4).

وعقب رحيله عن الاتحاد، تولى فابيو كاريلي تدريب فريق سانتوس البرازيلي في الفترة بين سبتمبر 2021 وفبراير الماضي، ثم انتقل لتدريب أتلتيكو برانينسي البرازيلي لمدة شهر واحد بين إبريل ومايو الماضيين، قاد خلالها الفريق في 6 مباريات فقط.

ويحتل ناجازاكي المركز الخامس في ترتيب الدوري الياباني، الدرجة الثانية، بعد انتهاء منافسات الدور الأول من الموسم الرياضي 2022، حيث حصد الفريق 31 نقطة من 21 مباراة، ليصبح بفارق 11 نقطة عن نيجاتا المتصدر.

الأهلي يفاوض كاريلي

وذكرت تقارير أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع فابيو كاريلي من أجل تدريب الفريق بعد إقالة المدرب السابق بيسنيك هاسي (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

تطورات جديدة عن مستحقات كاريلي بعد إقالته من الاتحاد

تدريب الأهلي بعد الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن