تصريحات خطيرة من كاريلي عن إدارة الاتحاد وحجازي ويفضل السعودية على البرازيل

تاريخ النشر: 17/09/2021
462
منذ سنتين
تصريحات خطيرة من كاريلي عن إدارة الاتحاد وحجازي ويفضل السعودية على البرازيل

أطلق البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تصريحات نارية عن فترته في الاتحاد ورأيه في المدافع الدولي المصري أحمد حجازي وإدارة أنمار الحائلي والفوارق الكبيرة بين بلاده والسعودية.

وجاءت إقالة كاريلي من تدريب الفريق الأول بالاتحاد، بعد أقل من 48 ساعة على خسارة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل (4-4).

وقال كاريلي في تصريحات مع الأسطورة محمد عبدالجواد، اليوم الجمعة: "السعودية بلد رائع، أنا وعائلتي عشقنا هذا البلد وجدة، أمن وأمان، وكل شيء جميل".

وتابع المدرب البرازيلي: "أنا من بلد للأسف الشديد العيش فيها صعب، والسبب إنعدام الأمن والأمان، وكذلك الجانب الصحي سيء، بلد تقريبا يفتقد للقانون، لكن والمملكة منحتنا كل الأمن والأمان، إذا احتجت لمستشفى تجد كل الإمكانيات متوفرة كذلك الاحترام".

وعن إقالته من الاتحاد، قال فابيو كاريلي: "أي مدرب يجلس لمدة سنة وسبع شهور في نادي يتميز بكثرة الإقالات هذا إنجاز، الكل يريد أداء البايرن والسيتي ولكن يا رجال هناك أمكانيات للاعبين محددة لا نتخطاها".

وأضاف كاريلي: "سنة وسبعة أشهر مع الاتحاد تعلمت فيها أكثر من دراستي في الجامعة، لأن الجامعة تجلس وتستمع إلى الدكتور لكن هنا أرض الواقع يوم تفوز ويوم تخسر يوم مطر يوم حر تعيش الحقيقة على الواقع هذه استفادة ليس لها حدود".

وعن رأيه في الدولي المصري أحمد حجازي، قال المدرب السابق للاتحاد: "حجازي عمل فارق في الدفاع، نعم ليس فقط كلاعب ولكن كشخص ومحترف".

وواصل كاريلي، إشادته بحجازي، قائلا: "لاعب من الأوائل في اللياقة وفي التكتيك في المهارة حتى في عرض الفيديوهات مركز تركيز عالي، لعب 3 سنوات في فيورنتينا و3 سنين في انجلترا كأس عالم والأولومبياد، لا يمكن أن نقول عنه لاعب فقط إنما محترف تفكيره إيجابي دائما يحب الفوز ويبحث عنه".

حمل تطبيق سعودي الآن