"تدريب الأهلي بعد الاتحاد".. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

تاريخ النشر: 27/04/2022
687
منذ سنتين
تدريب الأهلي بعد الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قصة كاريلي الكاملة

أشارت آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى قصة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مع شائعات تدريب الأهلي، بعد الاتحاد.

المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، البالغ من العمر 48 عامًا، تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في الفترة من 17 فبراير 2020 إلى 22 أغسطس 2021، إذ أقيل، بعد خسارة لقب البطولة العربية على يد الرجاء المغربي.

"تدريب الأهلي بعد الاتحاد".. قصة كاريلي الكاملة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، قصة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مع شائعات تولي منصب المدير الفني في الأهلي، التي انتشرت في آخر 24 ساعة.

وأشار الإعلامي بندر المطيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الأهلي فاوض البرازيلي فابيو كاريلي، مرتين.

وشدد على أن المرة الثانية، كانت بعد إقالة الألباني بيسينك هاسي من منصبه، موضحًا أن المفاوضات معه، كانت بهدف تولي المهمة الفنية، صيف 2022.

وأفاد أنه تواصل مع "صديق مقرب" من فابيو كاريلي، الذي أكد له، أن الأهلي بالفعل، فاوضه، لكنه رفض فكرة تدريب منافس الاتحاد.

من ناحية أخرى، أوضح الإعلامي وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن أكثر من وكيل أعمال، عرض خدمات فابيو كاريلي على الأهلي، لكن الأمر قوبل بالرفض.

ولجأ الأهلي إلى خيار التعاقد "المؤقت" مع المدرب الأورجوياني روبرت سيبولدي، فيما تولى المدرب فابيو كاريلي، قيادة أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، في 14 أبريل 2022، أي منذ أسبوعين فقط.

اقرأ أيضا

الهلال يفرغ الشباب والأهلي.. قائمة تعاقدات بن نافل الصيفية

مستشفى الأهلي.. تعرف على موقف عسيري من مباراة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن