مدرب جديد "يهرب" من يد النصر.. إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 11/06/2022
322
منذ سنة
مدرب جديد يهرب من يد النصر.. إلى هذا النادي !

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وقررت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"التحكيم" يحسم قضية توقيع كنو للهلال والنصر.. القرار النهائي 

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك العالمي، 55 نقطة في رصيده، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* النصر "يخسر" مدرب عالمي جديد..

ورصد مسؤولو النصر، عددًا "هائلًا" من المدربين العالميين؛ على رأسهم البرتغالي خورخي خيسوس، والفرنسي رودي جارسيا، والسويسري لوسيان فافر، والتركي فاتح تريم، بالإضافة إلى باولو فونسيكا.

وبعد توقيع خيسوس، لنادي فناربخشه التركي رسميًا، ورفض جارسيا، عرض النصر الضخم.. يبدو أن إدارة آل معمر، خسرت مدرب جديد.

طالع أيضًا| الاتحاد بـ"محترف وحيد" في 2022-2023.. عقوبة ورحيل جماعي 

وهذا المدرب؛ هو البرتغالي باولو فونسيكا، والذي توصل إلى اتفاق مع ناديه الجديد؛ وفقًا للإعلامي المختص في شؤون الانتقالات العالمية فابريزيو رومانو، عبر حسابه بموقع التوينات القصيرة "تويتر".

وأعلن رومانو، اقتراب فونسيكا، من التوقيع على عقود قيادة نادي ليل الفرنسي، بعد التوصل إلى اتفاق مع الإدارة، على تفاصيل العقد.

اقرأ أيضا

محترف الهلال إلى النصر أم الأهلي.. الاتفاق تم

صدمة في النصر.. إماراتي يتعاقد مع صفقة آل معمر العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن