النصر يطارد نجم برشلونة.. ويتخلى عن "صفقته العالمية" لريال مدريد

تاريخ النشر: 11/06/2022
308
منذ سنة
النصر يطارد نجم برشلونة.. ويتخلى عن صفقته العالمية لريال مدريد

يبدو أن الميركاتو الصيفي "2022"، سيشهد ارتباط اسم نادي النصر، بشكل مباشر، بعملاقي إسبانيا والعالم "ريال مدريد وبرشلونة".

والنصر رصد العديد من الصفقات العالمية، في الصيف الحالي؛ للعودة إلى المنافسة على البطولات مجددًا، بعد موسم صفري، في 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الاتحاد بـ"محترف وحيد" في 2022-2023.. عقوبة ورحيل جماعي 

وودع العالمي، كافة البطولات المحلية والخارجية، في الموسم الرياضي الحالي، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

* التعاقد مع نجم برشلونة..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، عن اقتراب النجم التشيلي أرتورو فيدال، متوسط ميدان برشلونة الإسباني السابق، وإننتر ميلان الإيطالي الحالي، من الانتقال إلى الشرق الأوسط.

وأشارت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، إلى اهتمام كبير من نادي الريان القطري، بـ"التعاقد" مع فيدال، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنجم التشيلي كان أحد أهم أهداف النصر، في صيف 2021 والشتاء الماضي، وعلى الرغم.. من عدم ذكر الصحيفة الإيطالية، اسم العالمي الآن، إلا أن ترحيب فيدال، بـ"الانتقال" إلى الشرق الأوسط، قد يفتح المجال، أمام مجلس مسلي آل معمر، لضمه.

* الانسحاب من صفقة الريال..

ومن ناحيتهم، يبدو أن مسؤولي النصر، قد تخلو عن فكرة التعاقد مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بعد الأنباء عن ضم المصري محمد أبو جبل، من نادي الزمالك.

ووفقًا لشبكة "Relevo"، فإن أوسبينا، في طريقه للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد أن كان قريبًا من النصر.

جدير بالذكر أن الحارس الكولومبي، أعلن الرحيل عن نادي نابولي الإيطالي، بنهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، في 30 يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

رباعي الهلال والنصر إلى الأهلي.. مفاجأة النفيعي المدوية

محترف الهلال إلى النصر أم الأهلي.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن