"محترف" الهلال إلى النصر أم الأهلي.. الاتفاق تم

تاريخ النشر: 11/06/2022
744
منذ سنة
محترف الهلال إلى النصر أم الأهلي.. الاتفاق تم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها النصر والأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويُعاني النصر والأهلي، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودعا المنافسة على كافة البطولات.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد "يوقع" مع الأهلي.. قنبلة 2022

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بينما يقبع الراقي، في المركز الحادي عشر بـ31 نقطة، وعلى بُعد نقطة وحيدة فقط، من الهبوط.

* منافسة النصر والأهلي على نجم الهلال..

وفي هذا السياق، رصد النصر والأهلي في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري الحالي، والهلال السابق.

وبن شرقي لعب في صفوف الهلال، في الفترة من يناير إلى أغسطس 2018، قبل أن ينتقل معارًا إلى لانس الفرنسي، ثم بيع عقده للزمالك، صيف عام 2019.

ومع الزعيم الهلالي، سجل الجناح المغربي المتألق، 3 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 13 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

- إذًا.. ما هو قرار أشرف بن شرقي النهائي؟!

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان، عن نادي بن شرقي الجديد، بعد الرحيل عن الزمالك، الذي ينتهي عقده معه، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأعلن الفريان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اتفاق أشرف بن شرقي، بشكل نهائي، مع النادي الأهلي المصري، وبالتالي.. عدم عودته إلى الملاعب السعودية، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن بن شرقي، لعب 100 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ساهم خلالها في 62 هدفًا "سجل 37 وصنع 25".

اقرأ أيضا

انتهت| نجم الاتحاد يوقع مع الأهلي.. قنبلة 2022

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن