مفاجأة 2022| بن نافل يقرر الاستغناء عن نجم الهلال.. وكنو يتدخل

تاريخ النشر: 11/06/2022
20132
منذ سنة
مفاجأة 2022| بن نافل يقرر الاستغناء عن نجم الهلال.. وكنو يتدخل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "خطة" مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ بعد قرار حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا ضد قرار غرفة فض المنازعات، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي؛ لرفع العقوبة، ولو بشكل مؤقت.

* سر تراجع بن نافل عن قراره..

وبالتزامن مع ذلك.. فجّر الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واتفق الزعيم، مع هيون سو، على تجديد عقده، الذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ لمدة موسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2023.

وكشف الشهري في تصريحات تلفزيونية، عن أن مجلس بن نافل، لم يكن يريد التجديد مع المدافع الكوري الجنوبي، حيث خطط للاستغناء عنه، بعد نهاية عقده، بشكل رسمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن "خوف" الهلال، من تثبيت عقوبة حرمانه من التعاقدات، على خلفية قضية كنو؛ كان السبب الرئيسي، في تراجع رئيس النادي، عن قرار الاستغناء عن هيون سو.

وفي حال رحيل هيون سو، وتثبيت عقوبة الحرمان من التعاقدان؛ فإن الهلال، سيخوض الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بـ6 أجانب فقط.

اقرأ أيضا

لن يواجه الهلال في آسيا.. 4 حقائق يجب أن تعرفها عن عموري في 2022!

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن