الهلال يجدد عقد نجمه.. "هدية بن نافل الكبرى للجماهير"

تاريخ النشر: 09/06/2022
15671
منذ سنة
الهلال يجدد عقد نجمه.. هدية بن نافل الكبرى للجماهير

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التوصل إلى "اتفاق"، مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ لتجديد عقده، بشكل رسمي.

والهلال الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل متذبذب، انتفض في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني العائد رامون دياز.

اقرأ أيضًا

الاتحاد بعد ضم محمد صلاح.. "نهاية حقبة الهلال وربع مليار ريال"

وقاد دياز، قلعة الزعيم، للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا، مع الارتقاء إلى صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الاتحاد "الوصيف".

* الهلال يجدد عقد نجمه..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "footballist"، عن تجديد الإدارة الهلالية، عقد النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "من الهلال إلى النصر".. آل معمر يخطف 3 صفقات تهز الميركاتو 

وكشفت الصحيفة الكورية الشهيرة، عن تفيعل الزعيم، بند تجديد عقد هيون سو، لعام آخر، بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وخلال الفترة الماضية، ترددت أنباء قوية، عن رغبة المدافع الكوري الجنوبي، في الرحيل عن الهلال، والعودة إلى بلاده؛ لأسباب شخصية.

جدير بالذكر أن جانغ هيون سو، انضم إلى الهلال، في صيف 2019، قادمًا من إف سي طوكيو الياباني، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم، خلال 113 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

أسرار خطيرة| نجم الهلال يعلنها: ندمان على ارتداء قميص الزعيم

لماذا لم تدخل أموال كنو في ديون الهلال؟.. الفراج يصدم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن