النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

تاريخ النشر: 11/06/2022
30336
منذ سنة
النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ على رأسهم الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال ينتظر قرار مركز التحكيم الرياضي "النهائي"، في الاستئناف ضد عقوبة غرفة فض المنازعات، بـ"حرمانه" من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

اقرأ أيضًا

الاتحاد يزلزل النصر والبلطان.. وقرار "صادم" من الحائلي ضد البلوي

و"فض المنازعات" أعلنت في وقتٍ سابق، "حرمان" الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، وذلك بعد توقيعه للانتقال إلى الغريم النصر.

أما الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، رصدت العديد من الصفقات الضخمة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، تجنبًا لتكرار سيناريو الموسم الحالي، الذي ودع فيه المنافسة، على كافة البطولات.

* صفقة النصر الرسمية الأولى..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير مصرية، حسم نادي النصر، صفقة التعاقد مع حارس مرمى الفراعنة محمد أبو جبل، بشكل رسمي.

وكشفت التقارير، عن تسليم إدارة العالمي، "مُقدم العقد" إلى أبو جبل، كآخر خطوة رسمية؛ استعدادًا لانضمامه إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بشكل مجاني.

طالع أيضًا| الاتحاد بعد ضم محمد صلاح.. "نهاية حقبة الهلال وربع مليار ريال" 

وينتهي تعاقد الحارس الدولي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأبو جبل البالغ من العمر 33 سنة، لعب 91 مباراة رسمية، مع القلعة البيضاء، استقبل خلالها 65 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 45 مرة.

* الهلال يرد بـ"نجم الأهلي"..

ومن ناحيتها، أشارت تقارير مصرية أخرى، إلى عقد إدارة النادي الأهلي القاهري، اجتماعًا حاسمًا، مع النجم الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت التقارير، أن الاجتماع الحاسم؛ يأتي لبحث العرض السعودي الضخم، المُقدم إلى الشناوي، في الصيف الحالي.

تابع في "سعودي سبورت"

نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. "الموافقة تمت"

والشناوي البالغ من العمر 33 سنة، يحظى باهتمام كبير للغاية، من ناديي النصر والهلال؛ للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وبما أن النصر، حسم التعاقد مع أبو جبل، بشكل رسمي؛ فإن الشناوي قد يرتدي قميص قلعة الزعيم، في أكبر مفاجآت ميركاتو 2022، حال رفع العقوبة عن النادي.

وخلال الأيام الماضية، ترددت أنباء قوية، عن احتمال استغناء الهلال، عن أحد حارسيه "عبدالله المعيوف أو محمد العويس"؛ من أجل ضم نجم الأهلي المصري، رسميًا.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي، لعب 197 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، استقبل خلالها 119 هدفًا، بينما حافظ على شباكه نظيفة، في 110 مرات.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في اسم مدرب النصر.. الفرنسي أم السويسري؟

كاس تدمر الاتحاد.. قرار رسمي يهدد مستقبل منافسة الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن