زيدان يضع شرطا تعجيزيا لتدريب سان جيرمان.. هل يوافق الأمراء؟

تاريخ النشر: 10/06/2022
600
منذ سنة
زيدان يضع شرطا تعجيزيا لتدريب سان جيرمان.. هل يوافق الأمراء؟

وضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، شرطًا مثيرًا للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم القادم.

ويستهدف باريس سان جيرمان، التعاقد مع زين الدين زيدان، خلفًا للمدير الفني الحالي ماوريسيو بوكيتينو، الذي فشل في التتويج معهم بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي وودع المسابقة مبكرًا، إقصاء الفريق أيضاً من بطولة كأس فرنسا.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن الشرط الرئيسي الذي فرضه زيدان على باريس سان جيرمان، للموافقة على تدريب الفريق في الموسم القادم، مشيرة إلى أنه طلب التحكم في قائمة التعاقدات كاملة للبي إس جي.

طالع أيضًا: كلاسيكو الأرض في أمركيا.. تفاصيل جولة ريال مدريد الصيفية 

ومن المتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان عن إقالة بوتشيتينو خلال الأيام القادمة، بعد الفشل الذي لازم الفريق في الموسم الماضي، واكتفى بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان اشترط على إدارة باريس أن يكون المتحكم الأول في سوق انتقالات الفريق، وعن اللاعبين المتواجدين والراحلين والقادمين إلى الفريق.

طالع أيضًا: تشيلسي يعلن قائمة ضحاياه الصيفية.. وأفراح في برشلونة 

وأكملت الصحيفة في تقريرها مؤكدة أن باريس استجاب لطلب زيدان، الذي يقترب من صفوف الأمراء.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الرياضي الجديد للنادي العاصمي الفرنسي، لويس كامبوس، جاء بعد طلب من زيدان.

كامبوس يعمل حاليًا كمستشار فني للرئيس، وليس مديرًا رياضيًا فقط، وهو المنصب الذي كان يشغله ليوناردو قبل أن تتم إقالته، وسيكون الآن تحت سيطرة الأسطورة الفرنسي.

اقرأ أيضا

زيدان يمنع يوفنتوس من التعاقد مع بوجبا.. هيا إلى باريس 

زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن