مبابي يكشف مفاجأة مثيرة عن زيدان.. "لن يدرب باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 23/05/2022
253
منذ سنة
مبابي يكشف مفاجأة مثيرة عن زيدان.. لن يدرب باريس سان جيرمان

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة تولي الأسطورة زين الدين زيدان الإدارة الفنية للفريق الباريسي في الموسم المقبل، بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد مفاوضات طويلة استمرت بين الطرفين، كان العامل الحاسم فيها جلسة حاسمة في العاصمة القطرية الدوحة.

ورفض مبابي الانتقال لريال مدريد مفضلا الاستمرار مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025، بعد ضغوط كبيرة وصلت لتدخل الرئيس الفرنسي.

وأكدت الكثير من التقارير الفرنسية، أن زيدان بات المرشح الأول والأوفر حظا لتولي قيادة باريس سان جيرمان الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المتوقع إقالته من منصبه.

ويأتي حديث مبابي عن احتمالية تدريب زيدان لباريس سان جيرمان، في إطار التأكيد على مشاركته في تحديد ملامح المشروع الرياضي للفريق الباريسي، وكأحد بنود عقده الجديد.

هل سيتولى زيدان تدريب باريس سان جيرمان: 

وقال مبابي في هذا الصدد، في حوار لبرنامج "تيلي فوت" التليفزيوني: "زيدان هو زيدان، لا أعرف ما الذي سيفعله، لم أتحدث معه".

وأضاف: "أعتقد أنه يفضل المنتخب، لا أعرف ما إذا كان يريد القدوم إلى باريس سان جيرمان أم لا".

وأوضح مبابي "ضاحكا": "أنا أتابع أخبارك وأستمع إليك لتخبرني بما سيفعله زيدان".

زيدان يهدد عودة بوجبا ليوفنتوس: 

كشفت في السياق ذاته، صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن احتكالية تدريب الفرنسي زين الدين زيدان لباريس سان جيرمان، في الموسم المقبل تؤثر بشكل كبير على مستقبل بوجبا.

وأوضحت أن بوجبا يريد العمل مع زيدان منذ أن كان مدربا لريال مدريد الإسباني، وحاول ضمه في صيف عام 2019، وهو ما سيتكرر عند تدريبه باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريمونتادا السيتي وميلان رائع.. الريال يتحدث في باريس

مبابي يكشف عن دور ميسي ونيمار في إقناعه بالبقاء مع باريس

حمل تطبيق سعودي الآن