كلاسيكو الأرض في أمركيا.. تفاصيل جولة ريال مدريد الصيفية

تاريخ النشر: 10/06/2022
150
منذ سنة
كلاسيكو الأرض في أمركيا.. تفاصيل جولة ريال مدريد الصيفية

أعلن نادي ريال مدريد، تفاصيل الجولة الصيفية التي سيقوم بها خارج إسبانيا، والتي ستشهد كلاسيكو جديد قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني "لا ليجا" 2022 - 2023.

وكشف الريال عن الجولة التي سيقوم بها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم، بعد أن توّج بلقب الدوري الإسباني في آخر نسخه له.

بجانب الدوري الإسباني، نجح ريال مدريد في أن يتوّج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول، في المباراة التي أقيمت بينهما، في ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

الميرنجي توّج بلقب كأس السوبر الإسباني، في الموسم المنقضي، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية

سيخوض ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرنجي، مباراته الأولى ضد برشلونة في 23 يوليو 2022، في اللقاء المعروف إعلاميًا باسم "كلاسيكو الأرض"، حيث ستقام خارج الديار الإسبانية، تحديدًا في ولاية "لاس فيجاس".

المباراة الثانية لريال مدريد بطل أوروبا، ستكون ضد فريق كلوب أميركا، والتي ستقام في 26 يوليو 2022، وستقام في "سان فرانسيسكو".

المباراة الثالثة للملكي الإسباني، سيخوضها بطل الليجا ضد يوفنتوس الإيطالي في 30 يوليو 202، بلوس أنجلوس.

طالع أيضًا: تشيلسي يعلن قائمة ضحاياه الصيفية.. وأفراح في برشلونة

يعيش ريال مدريد فترة زاهية بعد الألقاب التي حصدها خلال الموسم المنقضي، ويحاول حاليًا تعزيز صفوف الفريق، بعد رحيل عدد من اللاعبين القدامى أمثال جاريث بيل، مارسيلو، إيسكو.

وأعلن ريال مدريد التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ويقترب من إعلان التعاقد مع أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي.

اقرأ أيضا

بعد تشواميني.. ريال مدريد ينتقل لصفقة جديدة لخطف جوهرة أرسنال

حرب الصفقات تستمر.. ريال مدريد وباريس يدخلان معركة كرواتية

حمل تطبيق سعودي الآن