كونترا.. 3 أسباب وراء استمرار الروماني مع الاتحاد

تاريخ النشر: 10/06/2022
493
منذ سنة
كونترا.. 3 أسباب وراء استمرار الروماني مع الاتحاد

اتجاه قوي يفرض نفسه بقوة، على إدارة نادي الاتحاد حاليًا، يسير صوب تجديد عقد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لموسم آخر، بصرف النظر عن فوزه ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2021-2022، من عدمه.

وشهدت الساعات الأخيرة تقديم مجلس إدارة نادي الاتحاد، وعودًا كبيرة للجماهير، بالحفاظ على كوزمين كونترا، وتجديد عقده، الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، وبقاءه في قلعة العميد، وقيادته الفريقالأول، في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

ولم يأتِ التفكير في تجديد عقد كوزمين، داخل الاتحاد من فراغ، بل نابعًا لعدة أسباب؛ يرصدها "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

1- الاتحاد في المربع الذهبي.. ومنافسًا كبيرًا

ويتصدر الأسباب على الإطلاق، الطفرة التي حققها كونترا مع الاتحاد، ونجاحه في الوصول بالفريق إلى قمة الدوري، لأكثر من 10 جولات، وكذلك حسمه بشكل فعلي، المركز الثاني، في حال خسارة الدوري؛ وهو ما يمثل طفرة رائعة في النتائج بالنسبة للفريق، عن الموسم الماضي، مع فابيو كاريلي.

2- الاتحاد يجني ثمار حمد الله ورومارينيو

ويبرز سببًا آخر في تركيز إدارة نادي الاتحاد، على تجديد عقد كونترا؛ يتمثل في تطويره مستوى العديد من اللاعبين، خاصة مجموعة المهاجمين في التشكيلة، واستعاد معه المغربي عبدالرزاق حمد الله، الوافد من النصر، الكثير من مستواه، كما ارتفع المعدل التهديفي للبرازيلي رومارينيو.

3- الاتحاد يسيطر على لاعبيه بقرارات كونترا

من الأسباب التي ظهرت في الساحة، خلال الساعات الأخيرة أيضًا؛ هي شخصيته القوية، وقدرته على السيطرة على كبار النجوم في الفريق، بصورة لافتة، وغابت تمامًا المشاكل عن الفريق داخليًا خلال فترة ولايته، والتي كانت تمثل صداعًا مزمنًا، عدا قضية فهد المولد، وتعاطيه المنشطات المعروفة.

اقرأ أيضا

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

الاتحاد يزلزل النصر والبلطان.. وقرار صادم من الحائلي ضد البلوي

حمل تطبيق سعودي الآن