الاتحاد يزلزل النصر والبلطان.. وقرار "صادم" من الحائلي ضد البلوي

تاريخ النشر: 10/06/2022
32157
منذ سنة
الاتحاد يزلزل النصر والبلطان.. وقرار صادم من الحائلي ضد البلوي

اتخذ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، مجموعة من القرارات "الحاسمة"، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد الذي قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

فاتح تريم "يرد" على عرض النصر رسميا

وخسر العميد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* شكوى رسمية من الاتحاد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، رفع العميد، شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد إدارة أحد الأندية.

وكشف جستنيه في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الشكوى؛ تأتي بسبب الإساءات التي صدرت من هذه الإدارة، وتوجيهها اتهامات باطلة، ضد الاتحاد.

طالع أيضًا| نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. "الموافقة تمت" 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن اتحاد الكرة، سيحوّل هذه الشكوى، إلى لجنة الانضباط والأخلاق، والتي ستصدر القرار المناسب بخصوصها.

ويرجح أن تكون شكوى الاتحاد، ضد إدارة مسلي آل معمر، في النصر، أو خالد البلطان "الشباب"؛ على خلفية قضيتي النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والمدافع الدولي أحمد شراحيلي.

* قرار حاسم ضد البلوي وكوزمين..

وعلى جانب آخر، أشارت شبكة "منظار" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى قرار صادم من إدارة الحائلي، ضد المدير التفيذي حامد البلوي، والروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت الشبكة الإخبارية، على أن الحائلي، أبلغ البلوي وكوزمين، بـ"رحيلهما" في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ بسبب المشاكل الفنية والإدارية العديدة، داخل الفريق.

وشددت على أن عدد من اللاعبين، لم يقتنعوا بكوزمين، مُنذ البداية، حيث صارحوا الإدارة بذلك، كما أنهم حصلوا على دعم من أحمد كعكي، نائب رئيس النادي.

اقرأ أيضا

تأجيل دوري المحترفين.. حقيقة القرار المفاجئ للهلال والاتحاد

احضروا الدوري الآن.. عودة ثلاثي الاتحاد تنذر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن