مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

تاريخ النشر: 10/06/2022
1217
منذ سنة
مدرب النصر المحتمل.. أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي 2022-2023.

ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرر عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

نجم الأهلي إلى النصر في صفقة تبادلية ضخمة.. "الموافقة تمت"

ويُعاني العالمي، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

وعلى رأس المديرين الفنيين، الذين يتفاوض معهم مجلس إدارة النصر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم؛ مدرب منتخب تركيا وجلطة سراي السابق فاتح تريم.

وتريم رحب بعرض النصر - وفقًا لآخر التقارير -؛ إلا أنه طلب تأجيل الرد النهائي؛ لحين الانتهاء من انتخابات مجلس إدارة ناديه السابق جلطة سراي.

- إذًا.. من هو فاتح تريم "مدرب نادي النصر المحتمل"؟!

تركي من مواليد 4 سبتمبر 1953، حيث بدأ مسيرته التدريبية، في عام 1990، مع المنتخب الوطني تحت 21 سنة.

طالع أيضًا| شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب 

وعام 1993، تولى فاتح تريم، قيادة منتخب تركيا الأول لكرة القدم، ولمدة 3 سنوات كاملة؛ ليبدأ بعدها رحلته التدريبية مع الأندية.

وتنقل تريم، بين أندية جلطة سراي التركي وميلان وفيورنتينا الإيطاليين، على مدار 8 سنوات، قبل أن يعود لقيادة منتخب بلاده الأول، في أغسطس 2005، وحتى أكتوبر 2009.

ودخل المدرب المخضرم، في إجازة لمدة عامين، قبل أن يعود في 2011، حيث قاد جلطة سراي "مرتين"، ومنتخب تركيا الأول، في ولايتين أيضًا.

وخلال مسيرته الكروية، حقق فاتح تريم، 16 بطولة رسمية، جميعها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي؛ على النحو التالي:

* الدوري التركي: "8 مرات"

* كأس السوبر التركي: "4 مرات"

* كأس تركيا: "3 مرات"

* كأس الاتحاد الأوروبي : "مرة"

كما ساهم تريم، في تأهيل منتخب تركيا، إلى بطولة كأس أمم أوروبا، لأول مرة في التاريخ، وذلك عام 1996، قبل أن يصعد معه إلى نصف نهائي البطولة القارية، في نسخة 2008.

- فضيحة مطعم الكباب "تطارد" تريم..

وفي يوليو 2017، تعرض تريم، لواحدة من أكبر الفضائح الشخصية، التي دفعت الاتحاد التركي لكرة القدم، لـ"إقالته" من تدريب المنتخب الوطني.

والأزمة بدأت عندما دخل زوج ابنة تريم، وهو مالك مطعم للكباب، في مدينة ألاتشاتي التركية، في خلافات عنيفة مع شخص يدعى صلاح الدين أيدودو؛ صاحب محل كباب أيضًا "مجاور".

وتدخل المدرب المخضرم، في الأزمة، حيث قام بإجراء اتصال هاتفي بصلاح الدين، هدده خلاله بأن يقوم بإلقائه في المدفأة، الأمر الذي استقبله الأخير بـ"السخرية".

وهذه السخرية، أثارت غضب مدرب النصر المحتمل، الذي اصطحب 5 أشخاص، وقاموا باقتحام مطعم الكباب، المملوك لصلاح الدين أيدودو، وقاموا بـ"تهشيمه"، والاعتداء على العاملين فيه.

وتعرض تريم، لـ"التحقيق" من قِبل الشرطة، لعدة أيام؛ بتهمة المشاركة في اقتحام ممتلكات الغير، والتسبب في "تشاجر"، أسفر عن وقوع ضحايا، حيث كان مُهددًا للاعتقال وقتها.

جدير بالذكر أن فاتح تريم، يُصنف ضمن "أغني رجال تركيا"، حيث أنه متزوج من نجلة رجل أعمال ثري، منذ عام 1976، و لديه منها أربع أطفال.

حمل تطبيق سعودي الآن