الأهلي يقترب من الهبوط وصدمة في الهلال والاتحاد.. خطاب رسمي عاجل

تاريخ النشر: 10/06/2022
1715
منذ سنة
الأهلي يقترب من الهبوط وصدمة في الهلال والاتحاد.. خطاب رسمي عاجل

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا "هامًا"، إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل جولتين من نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الاتحاد "الوصيف".

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

ومن ناحيتهما، يتنافس النصر والشباب، على المركز الثالث، المؤهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، بينما يقاتل الأهلي؛ للهروب من شبح الهبوط.

* خطاب"المسابقات" إلى أندية المحترفين..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الميدان الرياضي"، إبلاغ لجنة المسابقات، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتأجيل الجولة 29 "قبل الأخيرة"، لمدة 5 أيام، والجولة 30 "الأخيرة"، لـ4 أيام.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا القرار، سيتم تفعيله والإعلان عنه رسميًا، في حال فوز منتخب السعودية تحت 23 سنة، على فيتنام.

ويواجه الأخضر السعودي، يوم الأحد القادم، نظيره الفيتنامي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من مسابقة كأس آسيا تحت 23، التي تستضيفها أوزباكستان.

واتحاد الكرة أعلن في وقتٍ سابق، "مد" نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من 29 مايو إلى 23 يونيو، بعد تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من المسابقة،إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وهذا القرار.. سيكون بمثابة الصدمة للجماهير الرياضية، التي تنتظر تحديد بطل دوري المحترفين، بين الهلال والاتحاد، بينما قد يؤدي إلى تأثير سلبي على الأهلي، يُساهم في هبوطه إلى "الدرجة الأولى"؛ وفقًا للإعلامي علي معيض.

اقرأ أيضا

شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

الاتحاد يزلزل النصر والبلطان.. وقرار صادم من الحائلي ضد البلوي

حمل تطبيق سعودي الآن