الهلال يهز الشارع الرياضي.. "بن نافل يتراجع عن هذا القرار" !

تاريخ النشر: 10/06/2022
2914
منذ سنة
الهلال يهز الشارع الرياضي.. بن نافل يتراجع عن هذا القرار !

قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الانسحاب من صفقة عالمية كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل متذبذب، عاد بقوة في الأسابيع القليلة الماضية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا

مدرب النصر المحتمل.. "أغنى رجل في تركيا ومفجر معركة مطعم الكباب"

وقاد دياز، قلعة الزعيم؛ للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الاتحاد.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الاتحاد "الوصيف".

* مفاجأة كبرى من إدارة الهلال..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الشبابية"، تراجع الإدارة الهلالية، عن اتفاقها السابق، مع أحد المدربين العالميين؛ لقيادة الفريق الأول، بداية من الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة، عن أنه بسبب النتائج الجيدة للفريق الأول لكرة القدم، مع دياز؛ استقر مسؤولو الزعيم، على تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني، لمدة عام رياضي آخر، حتى 30 يونيو 2023.

وأشارت إلى أن الإدارة، استطلعت رأي نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشأن استمرار رامون دياز، حيث وافقوا بـ"الإجماع".

وأكدت الصحيفة، على أن العمل جاري حاليًا، على توقيع العقود بين الطرفين، قبل الإعلان بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

خيسوس يحارب الهلال والنصر.. ويخطف صفقة عالمية جديدة

احضروا الدوري الآن.. عودة ثلاثي الاتحاد تنذر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن