شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

تاريخ النشر: 10/06/2022
8461
منذ سنة
شراحيلي يتحدى البلطان.. قرار رسمي عاجل يشعل قضية الاتحاد والشباب

كشف نبيل آل سهيل، محامي النجم الدولي أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن تطورات رسمية جديدة، في قضية توقيع اللاعب، للاتحاد.

وشراحيلي البالغ من العمر 28 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الاتحاد، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب، في يناير 2022.

اقرأ أيضًا

ياسر المسحل يكشف موقف اتحاد القدم من تأجيل الدوري

ولكن.. رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، أعلن تقديم شكوى رسمية، إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين؛ يتهم فيها قلعة العميد والنجم الدولي، بالتفاوض خلال الفترة المحمية.

* تصريحات محامي أحمد شراحيلي..

وأعلن آل سهيل في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، رفع شكوى رسمية، على أطراف في الوسط الرياضي السعودي، تجاوزت على النجم الدولي، بعد شكوى ناديه الحالي، ضد نظيره الاتحاد، في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وقال المحامي: "تم توجيهي من قِبل اللاعب، ووكيله عبد الله الخليفة، برصد التجاوزات والإساءات من قِبل أشخاص، تبنّوا رأي الطرف الشبابي، وتجاوزوا الحد الأدبي والقانوني، في تناول الموضوع".

طالع أيضًا| الهلال يجدد عقد نجمه.. "هدية بن نافل الكبرى للجماهير" 

وعن شكوى رئيس الشباب، أكد نبيل آل سهيل، سلامة موقف شراحيلي، من التوقيع لنادي الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة، التي تسمح له بالاتفاق مع أي نادٍ، دون موافقة فريقه الأصلي.

وشدد آل سهيل، على أنه لن يرد على شكوى نادي الشباب، إلا إذا وصل استفسار رسمي، من قِبل لجنة الاحتراف، تطلب فيه إفادة اللاعب.

اقرأ أيضا

3 أدلة من الشباب تدين الاتحاد.. ماذا تعرف عن قضية أحمد شراحيلي؟

أول تعليق من أحمد شراحيلي.. بعد تسريب تسجيلات صوتية ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن