الأغلى في تاريخ الريدز.. الاتفاق تم بين ليفربول وبديل صلاح وماني

تاريخ النشر: 10/06/2022
643
منذ سنة
الأغلى في تاريخ الريدز.. الاتفاق تم بين ليفربول وبديل صلاح وماني

يقترب ليفربول أكثر من أي وقت مضى من تحقيق أحد تفجيرات هذا الصيف خلال سوق الانتقالات، بعدما اقترب من الإعلان عن التوقيع الرسمي مع بديل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني نجوم الريدز.

ووفقًا لصحيفة "ذا أثلتيك"، فإن ليفربول توصل بالفعل إلى اتفاق مع اللاعب الأوروجوياني داروين نونيز، لاعب بنفيكا البرتغالي، لينضم إلى صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع أيضًا: بمشاركة رونالدو.. البرتغال تعبر التشكيك بثنائية في دوري الأمم 

وأضاف التقرير المنشور في الصحيفة الإنجليزية، أن الاتفاق تم بالفعل اليوم الخميس، حيث اتفق الطرفان على كافة الشروط الشخصية والتعاقدية بين المهاجم الأوروجوياني، الذي يسعى إليه العديد من عمالقة أوروبا، والفريق الأحمر.

وأضافت الصحيفة أن العملية برمتها باتت الآن في يد بنفيكا، بعدما قدّم ليفربول عرض أولي وصل إلى 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 متغيرًا آخر.

ولكن ليفربول عاد لرفع العرض ليصل إلى 80 مليون يورو، و20 أخرى لاحقًا وفقًا للأهداف التي يجب الوفاء بها.

واقترب ليفربول من اقناع الكيان البرتغالي، بعد رفع العرض الذي من شأنه أن يجعل نونيز يصبح أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ ليفربول، متقدمًا على فيرجيل فان دايك قلب دفاع الفريق.

إذا تم قبول هذه الصيغة، فسيغلق يورجن كلوب صفقة بديلة للاعب ساديو ماني أو محمد صلاح، اللذان يقتربان من الرحيل عن صفوف ليفربول، حيث يقترب الأول من بايرن ميونيخ، والثاني لا يزال الغموض يسيطر على مستقبله رفقة الريدز.

نونيز سجل 34 هدفًا هذا الموسم، مما جعله يصبح سبب كاف لأنفيلد ليدخل الصراع من أجل الفوز بخدماته، بينما تستمر محاولات تجديد محمد صلاح ليضمن الصدارة.

اقرأ أيضا

ياسر المسحل يكشف موقف اتحاد القدم من تأجيل الدوري

تعليق صادم من كلوب بعد تتويج صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن