تعليق صادم من كلوب بعد تتويج صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

تاريخ النشر: 09/06/2022
302
منذ سنة
تعليق صادم من كلوب بعد تتويج صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن فوز محمد صلاح جناح الريدز، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم المنقضي، مبديًا سعادته الكبيرة بذلك اللقب.

وتخطى محمد صلاح جميع لاعبي الدوري الإنجليزي، بعد أداءه الاستثنائي الذي حققه بقميص ليفربول هذا الموسم، على جميع الأصعدة، خاصة البريميرليج، الذي توّج بلقب هدافه وحصل على الحذاء الذهبي برصيد 23 هدف، وأيضًا نال جائزة أفضل صانع ألعاب برصيد 12 تمريرة حاسمة.

يورجن كلوب يعلق على تتويج محمد صلاح بالأفضل في إنجلترا 

أكد كلوب خلال حديثه عن جائزة محمد صلاح، في تصريحات لرابطة اللاعبين المحترفين: "سعيد من أجل صلاح، حيث حصل على الجائزة بناء على تصويت اللاعبين، وهو أمر أثبت أن المصري أفضل اللاعبين في إنجلترا، باعتراف من منافسيه".

ونافس ليفربول بقيادة محمد صلاح على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، نجح في التتويج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسارة لقب البريميرليج في الثواني الأخيرة من الموسم.

وأضاف كلوب: "يجب الاعتراف بأن محمد صلاح هو الأحق بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا الموسم المنقضي، وهي الجائزة الأكبر والأهم في إنجلترا".

وتغنى كلوب بلاعبه المصري، حيث أكد أهمية الجائزة، وأحقيته بها بعد الأداء الذي قدمه رفقة الريدز، وقيادة الفريق للوجود في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن حامل اللقب.

صلاح وكلوب توتر العلاقة

ويبدو أن كلوب قد نسي ما حدث في الفترة الأخيرة، بعد أن تناثرت أنباء بنية محمد صلاح في الرحيل عن صفوف ليفربول، بعد رفضه التجديد مع الريدز، ومطالبته بالحصول على راتب عالي، يفوق سقف الرواتب في الإدارة الخاصة بالحمر، ما ولّد بعض الاحتقان في جانب جماهير ليفربول مؤخرًا.

وفي عدة مناسبات سابقة صرّح كلوب بخصوص تمديد تعاقد صلاح مع الريدز، مشيرًا إلى أن جميع الحلول وضعت أمام صلاح، وأن الكرة باتت في ملعبه في الموافقة على التجديد من عدمه.

طالع أيضًا: شجار حاد.. السبب وراء طلب ليفاندوفسكي الرحيل عن بايرن ميونيخ 

قائمة جوائز الأفضل في إنجلترا هذا الموسم 

‏أفضل لاعب شاب من رابطة البريمرليج: فيل فودين "مانشستر سيتي".

أفضل مدرب من رابطة المدربين: يورجن كلوب "ليفربول".

أفضل هدف من رابطة البريمرليج: محمد صلاح ضد مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

هكذا وجد برشلونة طريقه للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول

كيف أنهى محمد صلاح سيطرة دي بروين على جائزة الأفضل بالبريميرليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن