نجم الأهلي يكشف سر تجديد عقده.. ويطالب بـ"رحيل" السومة وأليوسكي

تاريخ النشر: 09/06/2022
1252
منذ سنة
نجم الأهلي يكشف سر تجديد عقده.. ويطالب بـرحيل السومة وأليوسكي

أثار أحد أبرز نجوم النادي الأهلي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انهيار نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وانهارت نتائج الأهلي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"فيفا" يهدد الاتحاد.. عقوبة دولية خطيرة تسعد الهلال والنصر

ويملك الراقي في رصيده "31 نقطة"، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* غريب يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي..

وفي هذا السياق، اعترف عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي الشاب، بـ"معاناة" فريقه، من عديد المشاكل، التي أثرت على النتائج، في الموسم الرياضي الحالي.

واعتبر غريب في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن حل مشاكل الراقي، يتمثل في التعاقد مع 7 لاعبين أجانب سوبر "دفعة واحدة"، في الصيف القادم، وليس محترفين اثنين أو ثلاثة فقط.

طالع أيضًا| "فسخ عقده مع الاتحاد".. غروهي يكشف الحقيقة رسميا 

وطلب جناح الأهلي الشاب، تغيير 7 لاعبين أجانب؛ يعني رغبته في الاستغناء عن الأسطورة السورية عمر السومة، أو الظهير المقدوني إزغان أليوسكي، خاصة أنه بدءًا من الموسم الرياضي الجديد، سيتم تطبيق نظام الـ8 محترفين.

وعن سر تجديد عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ قال غريب: "كان بفضل الله، ثم المدير التنفيذي موسى المحياني".

وأعرب عبدالرحمن غريب، عن فخره الكبير، بارتداء "شارة قيادة" النادي الأهلي، في بعض المباريات، مشددًا على أنها مسؤولية كبيرة للغاية.

وبنهاية حديثه.. وعد غريب، جماهير النادي الأهلي، بـ"إسعادهم" في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وأن يكون مغايرًا، عما يحدث الآن.

اقرأ أيضا

غريب يعلن الرحيل عن الأهلي.. إلى هذا النادي !

كشف سر خطير عن انتخابات الأهلي.. النفيعي في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن