انتهت| آل معمر يشعل غضب الجماهير.. و"يستغنى" عن نجم النصر

تاريخ النشر: 08/06/2022
800
منذ سنة
انتهت| آل معمر يشعل غضب الجماهير.. ويستغنى عن نجم النصر

قرر مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الاستغناء عن أحد نجوم الفريق لأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي 

ويملك العالمي في رصيده 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع الحصول على المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري، والمؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بنظامه الجديد.

* استغناء النصر عن ماشاريبوف..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، رحيل الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي.

وكشف الرشيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن عودة ماشاريبوف، إلى نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| "كاس" ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن انتقال النجم الأوزباكي، إلى شباب الأهلي، سيكون "شراء نهائي"، وليس على سبيل الإعارة - مثل المرة الماضية -، وبراتب أقل مما يحصل عليه حاليًا، من قلعة العالمي.

وماشاريبوف انضم إلى صفوف النصر، في يناير 2021، قادمًا من صفوف باختاكور الأوزباكي، إلا أن فشل العالمي، في الحصول على شهادة "الكفاءة المالية" وقتها، جعله يعير اللاعب، إلى شباب الأهلي دبي، لمدة 6 أشهر.

وعاد جلال الدين ماشاريبوف، إلى قلعة العالمي، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين، خلال 27 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـأغرب قرار في مسيرته الرياضية

حمل تطبيق سعودي الآن