النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

تاريخ النشر: 08/06/2022
21178
منذ سنة
النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

في أكبر مفاجآت الموسم.. يستعد نادي النصر، لـ"دفع" أموال ضخمة إلى نظيره الاتحاد؛ من أجل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل فسخ عقده.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـ"أغرب قرار" في مسيرته الرياضية

وخلال تواجده مع العالمي، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث سجل معه 12 هدفًا وصنع أسيست، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

* اتفاق تاريخي بين النصر والاتحاد..

وكشف المراسل الرياضي رياض المزهر، عن طلب "الأب المالي" لأحد أندية العاصمة، من فريق غربي؛ إبعاد رأس الحربة، خلال الصيف الحالي.

وأوضح المزهر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن "الأب المالي" للنادي العاصمي، أعرب عن استعداده الكامل، للتكفل بقيمة "الشرط الجزائي"، في عقد رأس الحربة، مع الفريق الغربي.

طالع أيضًا| الأهلي يتعاقد مع مدرب الهلال.. "مستقبل الزعيم في خطر" 

وشدد المراسل الرياضي، على أن "الأب المالي"، سيتكفل بقيمة تعاقد النادي الغربي، مع مهاجم أجنبي جديد، في الميركاتو الصيفي؛ وفقًا لهذا الاتفاق التاريخي.

رياض المزهر

وعلى الرغم من عدم ذكر المزهر، اسم الناديين أو الأب المالي أو حتى اللاعب؛ إلا أن قطاع كبير ربط بين تغريدته، والنصر والاتحاد والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن نادي النصر، رفع شكوى ضد الاتحاد وحمد الله، يتهمهما بـ"التآمر والتحريض" للرحيل عن قلعة العالمي، والانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، مع الحصول على تعويض مالي "83 مليون ريال سعودي".

وكانت أنباء عديدة، قد ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن محاولات للصلح بين النصر والاتحاد، لإغلاق قضية حمد الله نهائيًا.

اقرأ أيضا

قضية حمد الله.. إعلامي يلمح إلى الصلح بين النصر والاتحاد!

عبد الرزاق حمد الله يفاجئ الاتحاد بـنبأ سعيد

حمل تطبيق سعودي الآن