"كاس" ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

تاريخ النشر: 08/06/2022
1288
منذ سنة
كاس ترعب الهلال والنصر.. عقوبة دولية خطيرة

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قرارًا مرعبًا لناديي الهلال والنصر، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال ينافس بقوة، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يتصدر جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الاتحاد "الوصيف".

اقرأ أيضًا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

أما النصر، يُقاتل لتأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمؤهل إلى السوبر السعودي، حيث يملك في رصيده 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب "الرابع".

* عقوبة دولية "ترعب" الهلال والنصر..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، "كسب" أحد المدربين الأجانب، قضيته المرفوعة أمام "كاس"، ضد ناديه "السابق".

وكشف الصرامي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إلزام المحكمة الرياضية، هذا النادي، بدفع 14 مليون يورو "56 مليون ريال سعودي"، إلى المدرب الأجنبي.

طالع أيضًا| النصر أم الأهلي.. تركي آل الشيخ يرشح مدرب عالمي "مفاجئ" 

ولم يذكر الإعلامي الرياضي، اسم النادي أو المدرب الأجنبي، إلا أن جماهير الهلال والنصر، أعربا عن تخوفهم، من أن يكون ناديهم؛ هو المقصود من هذه التغريدة.

وسابقًا.. ترددت أنباء عن تهديد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لمجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بتصعيد قضية مستحقاته المالية المتأخرة، إلى "فيفا".

ومن ناحيته.. يواجه نادي النصر في الأساس، معركة قضائية، منذ عدة أشهر، مع مدربه البرتغالي الأسبق روي فيتوريا.

اقرأ أيضا

النصر يسدد أموال ضخمة إلى الاتحاد من أجل حمد الله.. اتفاق تاريخي

قضية حمد الله.. إعلامي يلمح إلى الصلح بين النصر والاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن