قالوا عن تحرك النصر في أزمة كنو وحمد الله.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 08/06/2022
1730
منذ سنة
قالوا عن تحرك النصر في أزمة كنو وحمد الله.. تصريحات نارية

لا صوت يعلو خلال الساعات الجارية، فوق الحديث عن طلب نادي النصر من لجنة الأحتراف ومركز التحكيم الرياضي، بسرعة اتخاذ القرارات في قضيتي لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله ولاعب الهلال محمد كنو. 

تلقت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا من إدارة النصر، تطلب فيه سرعة البت في الشكوى ضد عبد الرزاق حمد الله، ونادي الاتحاد، فيما يُعرف بـ"قضية التسجيلات".

وفي السياق ذاته، تلقى مركز التحكيم الرياضي السعودي، هو الآخر، خطابًا مماثلًا، من النادي العاصمي، بالبت في قضية محمد كنو، لاعب الهلال، بأسرع وقتٍ ممكن.

وكان النصر، قدّم شكوى ضد الاتحاد، أمام لجنة الاحتراف؛ بتهمة تحريض حامد البلوي المدير التنفيذي بقلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن العالمي، أثناء الفترة المحمية من عقده، مدعومة بتسجيلات صوتية.

من جهة آخرى، غرفة فض المنازعات، أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف كنو "4 أشهر"، وحرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"، وإلزام اللاعب وقلعة الزعيم، بدفع 27 مليون ريال، إلى النصر.

ويقدم "سعودي سبورت" أهم التصريحات التي أدلى بها الإعلاميون والنقاد، سواء عبر حساباتهم الرسمية بموقع "تويتر"، أو في البرامج التليفزيونية، على طلب نادي النصر بسرعة اتخاذ القرارات في قضيتي "كنو وحمدالله"..

محمد الذايدي

الحمدلله.. طالما خاطبهم بسرعة اتخاذ القرارات اعتقد قرب البت في القضية !، جهد يذكر فيشكر.

عادل الملحم

هناك من يقول ليه النصر مشغل حاله في الشكاوى؟ سبحان الله النصراويين في قضيتي حمد الله وكنو كانوا ومازالوا يطالبون بتطبيق اللوائح والأنظمة، أن كان النصر مخطئ فعاقبوه وأن كان صاحب حق فأنصفوه، المهم لا تخلونا ننسى مثل ما نسينا سالفة من منع ما يكون من اللعب؟ ومن نقل مباراة النصر للمجمعة؟.

تركي العجمة

أطالب بإصدار قرار في القضيتين، لإنهاء التساؤلات الكثيرة التي تدور بشأنهما، ويجب أن تكون العقوبة كبيرة، عاقبوا المخطئ حتى لا يتجرأ أحد، والناس تعرف أن تأخير القرارات أمر غريب.

عبدالله المالكي

أنا لو كنت رئيساً لـمركز التحكيم أو لجنة الاحتراف لرديت على النصر بكلمتين "مو شغلك"، أرسلت لي شكوى أنا أبت فيها، إذا لم أبت فيها وأتخذ فيها قرار وأغلقتها وقتها تعالى حاسبني. 

عبدالعزيز عطية

أتمنى من مركز التحكيم سرعة إصدار قرارهم بقضيتي كنو وحمد الله، لأنه ممكن يكون له تأثير على جدول ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

تأكيد جديد.. البلطان يخطف نجم مانشستر يونايتد من الهلال والنصر

آل معمر يشعل النصر.. طلب عاجل في قضيتي حمد الله وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن