تحذير خطير لجاريث بيل.. شرط وحيد للمشاركة مع ويلز في كأس العالم

تاريخ النشر: 08/06/2022
212
منذ سنة
تحذير خطير لجاريث بيل.. شرط وحيد للمشاركة مع ويلز في كأس العالم

وجه روبرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي، رسالة نارية لجاريث بيل قائد فريقه، قبل مشاركة الفريق في نهائيات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وتأهل بالفعل المنتخب الويلزي للمرة الثانية في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على أوكرانيا بهدف دون مقابل.

وسيتواجد المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية في كأس العالم، التي تضم إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الويلزي مشواره في كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "الريان" أحمد بن علي يوم الـ 21 من نوفمبر المقبل.

شرط وحيد لمشاركة جاريث بيل في كأس العالم:

وقال بيج خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، بشأن جاريث بيل: "بيل يفهم ما يحتاج لفعله، فمشاكله في الماضي كانت عندما لا يلعب أسبوعيا".

وأضاف: "جاريث عندما  شارك في مباراة روسيا البيضاء لم يكن لائقا تماما وتعرض لإصابة طفيفة في ربلة الساق، لذلك فهو يفهم تماما ضرورة مشاركته بانتظام في المباريات، وستكون هذه هي خطته".

وأوضح بيل: "جاريث بيل يحتاج للعب بانتظام على صعيد الأندية الموسم المقبل، إذا أراد قيادة ويلز في كأس العالم".

وواصل قائلا: "أعتقد أنه يستطيع اللعب في الدوري الإنجليزي، وأعتقد أن لديه الكثير ليقدمه، فأنا أراه يتدرب يوميا".

وأتم في هذا الصدد: "الأمر في النهاية يرجع له ولعائلته ليقرروا ما هو الأفضل له لجعله في الحالة الذهنية المناسبة لشهر نوفمبر".

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لم توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

ويريد جاريث بيل العودة لتوتنهام الذي يقوده المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وسيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

كلمات حازمة.. أول تعليق من جاريث بيل عن مستقبله بعد الريال

كيف يتغير مصير جاريث بيل بعد التأهل لكأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن