كيف يتغير مصير جاريث بيل بعد التأهل لكأس العالم 2022

تاريخ النشر: 06/06/2022
111
منذ سنة
كيف يتغير مصير جاريث بيل بعد التأهل لكأس العالم 2022

تأهل المنتخب الويلزي للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على أوكرانيا بهدف دون مقابل.

واستقبل ملعب كارديف في ويلز بين أصحاب الأرض والضيف الأوكراني، الذي يخوض أول مباراة له منذ الغزو الروسي لأوكرانيا قبل 3 أشهر.

كيف يتغير مصير جاريث بيل بعد التأهل لكأس العالم 2022

مصير الويلزي جاريث بيل، تغير بالكامل بعد تلك المباراة، حيث كان من المتوقع أن يعلن اللاعب اعتزاله بشكل نهائي، خاصة بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني.

بيل الذي ظهر بأداء سيء خلال السنوات الماضية، صرح مؤخرًا بأنه يفضل لعب الجولف والابتعاد عن منافسات كرة القدم، قبل أن يؤكد أن اللعب في كأس العالم سيكون محطته الأهم في مسيرته.

وتشير صحيفة "تيليجراف" إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي، يستبعد ضم جاريث بيل خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون اللاعب بحاجة لفريق يلعب من خلاله، حتى يكون جاهز لمنافسات كأس العالم.

ونجح منتخب ويلز فى الإطاحة بالنمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، بينما تغلبت أوكرانيا على أسكتلندا 3-1 فى نفس الدور.

وسيتواجد المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية في كأس العالم، التي تضم إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

بعد سبه بوالدته.. هالاند ينتقم من مدافع السويد 

نجوم الدوري الإنجليزي تعرض نفسها على ريال مدريد 

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الويلزي مشواره في كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "الريان" أحمد بن علي يوم الـ 21 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

رسميا.. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد ويثير الجدل حول فريقه

حمل تطبيق سعودي الآن