رسميا.. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد ويثير الجدل حول فريقه

تاريخ النشر: 16/05/2022
446
منذ سنة
رسميا.. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد ويثير الجدل حول فريقه

أعلن جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جناح ريال مدريد الإسباني، رحيل قائد منتخب ويلز عن صفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل، عقب نهاية تعاقده.

وينتهي تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

واتهمت الصحف الإسبانية، جاريث بيل بتعمد الغياب عن الاحتفالات بلقب الدوري الإسباني، أمام إسبانيول برشلونة في الجولة 34 من عمر الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

وجاء تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بحضور نجم التنس العالمي رافائيل نادال، والذي شارك نجوم الفريق الملكي الاحتفالات بلقب المسابقة.

ورفع لاعبي ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الذي كان حاضرا على أرضية الملعب، ومن ثم الانطلاق للاحتفال مع الجماهير في ساحات العاصمة مدريد.

وكيل جاريث بيل يعلن رحيل النجم الويلزي رسميا عن ريال مدريد:

وقال جوناثان بارنيت (وكيل جاريث بيل): "جاريث سيغادر ريال مدريد، لكن علينا أن ننتظر ما سيفعله مع ويلز".

وأضاف: "كل هذا يتوقف على ما إذا كان فريقه سيتأهل لكأس العالم، ثم سنتخذ القرار، والذي يمكن أن يختلف إذا تأهل ويلز إلى كأس العالم أم لا".

وأوضح وكيل بيل: "إقامة كأس العالم في نوفمبر، إنه القرار الأكثر سخافة الذي تم اتخاذه على الإطلاق".

وأتم قائلا: "إنه أمر جنوني، لقد اعتدنا جميعًا على مشاهدة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع خلال الموسم، وفجأة في نوفمبر سيتوقف كل شيء".

اقرأ أيضا

غضب جمهور الريال.. جاريث بيل يدير ظهره للميرنجي مرة أخرى

تصرف قبيح من جاريث بيل يفسد احتفال ريال مدريد بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن