ليفربول يرفض العرض الأول من بايرن ميونخ.. "شرط وحيد لرحيل ماني"

تاريخ النشر: 07/06/2022
234
منذ سنة
ليفربول يرفض العرض الأول من بايرن ميونخ.. شرط وحيد لرحيل ماني

أبدى ليفربول الإنجليزي موافقة مبدئية على رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في المغادرة.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم المنقضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، حيث أن الأمر حاليا بات يعتمد على قرار إدارة ليفربول.

موافقة ليفربول على رحيل ساديو ماني:

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول موافق على رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، في مقابل لا يقل عن 40 مليون إسترليني.

وأوضحت أن ليفربول رفض العرض الرسمي الأول من بايرن ميونخ لضم ساديو ماني، والذي بلغت قيمته 21 مليون إسترليني بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 4.6 مليون إسترليني.

وأكدت أن العرض الجديد الذي سيقدمه بايرن ميونخ، سيبلغ 30 مليون إسترليني، ولكنه سيظل بعيدًا عن الرقم الذي يطلبه ليفربول، في رفض متوقع من إدارة الريدز.

وتأتي تلك المفاوضات، في الوقت الذي وجه البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، نصيحة غير مباشرة للسنغالي ساديو ماني، بعدم الانتقال للنادي البافاري في الميركاتو الصيفي.

ماذا قال ليفاندوفيسكي في رسالته لساديو ماني:

قال ليفاندوفيسكي في حوار مع التليفزيون البولندي، بشأن مفاوضات بايرن ميونخ مع ساديو ماني: "أمر رائع.. بالطبع، أريد أن يذهب إلى بايرن ميونخ".

ووجه نصحية بشكل مباشر للجناح السنغالي: "من اللاعب الذي يريد أن ينتقل للبايرن وهو يعلم بأنه لا يستطيع مغادرة النادي؟".

وأتم قائلا: "أين الاحترام والوفاء؟ لطالما كنت جاهز وأردت اللعب حتى عندما كنت مصاب، الآن أريد الرحيل ولا حل دون هذا".

 

اقرأ أيضا

تسريب السر الخطير الذي طرد ساديو ماني من ليفربول

ساديو ماني يثير الجدل بتصريحاته وهل تكره السنغال ليفربول؟

حمل تطبيق سعودي الآن