ساديو ماني يعتذر لجماهير ليفربول على تصريحاته "الكوميدية" المسيئة

تاريخ النشر: 05/06/2022
99
منذ سنة
ساديو ماني يعتذر لجماهير ليفربول على تصريحاته الكوميدية المسيئة

قدم ساديو ماني قائد المنتخب السنغالي، اعتذار لنادي ليفربول الإنجليزي، على تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها بالأمس، بأنه سيغادر الريدز، لأنه لم يحصل على التقدير المناسب هناك.

وكان ماني قد ودع جماهير ليفربول يوم الأحد الماضي، في احتفالية كبرى في شوارع المدينة، بإعلانه الرحيل في الصيف المقبل لبايرن ميونخ.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ الألماني لحسم الصفقة، في انتظار موافقة ليفربول على الأمر من عدمه.

ويتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

اعتذار ساديو ماني لليفربول عن تصريحات المثيرة: 

وقال ساديو ماني في اعتذاره عن تصريحاته المثيرة بالأمس: ""كنت أمزح عندما تحدثت في المؤتمر الصحفي مع قليل من الفكاهة وانتشرت التصريحات في كل مكان".

وأوضح: "أنا أحترم نادي ليفربول كثيرًا وأحترم جمهور ليفربول الذي عاملني بشكل رائع منذ أول يوم لي"ز

وواصل بشأن مستقبله: "عن مستقبلي سنرى ما الذي سيحدث".

الفريق المفضل لساديو ماني في أوروبا: 

وأكد ماني بشأن الفريق المفضل له في أوروبا بين "بايرن ميونخ، برشلونة، ريال مدريد": "كلهم ليسوا سيئين، أنت تضعني في مشكلة مع جماهير ليفربول الآن.. بالنسبة لي أُفضّل مارسيليا".

وصرح قبل عدة سنوات بأن الفريق المفضل له في أوروبا هو أولمبيك مارسيليا، مؤكدا وقتها بأنه يحلم اللعب بقميصه: "لو قدم لي مارسيليا عرضًا فسأذهب إليهم".

اقرأ أيضا

تسريب السر الخطير الذي طرد ساديو ماني من ليفربول

انتهت بنسبة 100%.. ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة مثيرة 

حمل تطبيق سعودي الآن