تحذير لبايرن ميونخ.. "ساديو ماني في خطر إسباني"

تاريخ النشر: 03/06/2022
563
منذ سنة
تحذير لبايرن ميونخ.. ساديو ماني في خطر إسباني

دخل أتلتيكو مدريد الإسباني دائرة الصراع مع بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

ويتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

وكان ماني قد ودع جماهير ليفربول يوم الأحد الماضي، في احتفالية كبرى في شوارع المدينة، بإعلانه الرحيل في الصيف المقبل لبايرن ميونخ.

وتتقدم المفاوضات بين ساديو ماني وبايرن ميونخ لحسم الصفقة، في انتظار موافقة ليفربول على الأمر من عدمه.

صراع أتلتيكو مدريد مع بايرن ميونخ بشأن ساديو ماني: 

كشفت شبكة "90min" البريطانية، أن أتليتكو مدريد يُراقب وضعية ساديو ماني مع ليفربول، خاصة أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ حتى الأن.

وأوضحت أن بايرن ميونخ أيضا لم يتوصل لأي اتفاق مع ليفربول بشأن ضم ساديو ماني في الميركاتو الصيفي، لحين حسم الاتفاق مع الجناح السنغالي في المقام الأول.

وأشارت إلى أن ليفربول حتى الآن يريد الحصول على مبلغ مالي يزيد عن 47 مليون يورو من أجل السماح لساديو ماني.

وكان باريس سان جيرمان عرض على ماني مبلغ مالي أكبر من بايرن ميونخ، حيث أن النادي الفرنسي دخل السباق بقوة للتعاقد مع الجناح السنغالي.

ومن المتوقع، أن يحصل ساوثهامبتون على نسبة 15:20% من أي عملية بيع لساديو ماني من قِبل ليفربول، في حال تجاوزت عملية البيع مبلغ 34 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

حارس كوريا على رادار الشباب.. بطل آسيا وشهد معجزة ألمانيا

دوري أبطال أوروبا أنقذ صلاح وماني من الطرد في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن