موعد الحسم.. الكشف عن سر الحقيقي وراء تأخر تجديد جافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 07/06/2022
369
منذ سنة
موعد الحسم.. الكشف عن سر الحقيقي وراء تأخر تجديد جافي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد حسم نادي برشلونة، مستقبل لاعبه جافي، حيث يواصل الطرفيني التوصل إلى اتفاق من أجل تمديد تعاقد اللاعب في صفوف البارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعمل برشلونة بكل قوته على التجديد مع جافي، بعد أن بات على اتصال دائم مع وكلاء اللاعب.

موعد حسم مستقبل جافي مع برشلونة

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة لا يستبعد أن يكون هناك اجتماع جديد هذا الأسبوع لمواصلة المفاوضات للتجديد مع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في عدم التجديد حتى الآن، ليس رؤية البلوجرانا ومشروع المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، حيث يرى البارسا اللاعب كمشروع عظيم، لكن السر يكمن وراء عدم الاتفاق على أرقام العقد الجديد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قدم لجافي عرض التجديد يماثل مع ما حدث من اللاعبين الشباب، مثل أروجو، لكن بيئة اللاعب لم تعط موافقتها حتى الآن.

لدى جافي بالفعل عرضًا ثابتًا من نادي برشلونة وما زالوا يدرسون ذلك. بالإضافة إلى ذلك، في بيئة لاعب كرة القدم، فهم على دراية بملفات بعض اللاعبين الذين سيأتون، في حالة فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

ستكون الأسابيع المقبلة أساسية للتقدم في اتفاق يريده الطرفان. بل إن قيمة جافي آخذة في الارتفاع هذه الأيام مع دوره الكبير في دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده إسبانيا.

وخاض اللاعب أول مباراتين للاروخا، كلاعب أساسيًا وكان الأفضل في اللقائين.

اقرأ أيضا

الطريق خال أمام البلوز.. صدمة باريسية لديمبيلي في برشلونة

انتهت للأبد.. عثمان ديمبيلي يرفض عرض برشلونة الأخير ويعلن الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن