بداية مبكرة.. برشلونة يكشف عن موعد فترة الإعداد للموسم الجديد

تاريخ النشر: 06/06/2022
229
منذ سنة
بداية مبكرة.. برشلونة يكشف عن موعد فترة الإعداد للموسم الجديد

أعلن نادي برشلونة عن موعد انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد 2022 -2023، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، في بيان رسمي له اليوم الإثنين، عبر موقعه على الانترنت.

موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد في برشلونة

سيكون يوم الإثنين المقبل، 4 يوليو 2022، هو بداية فترة الإعداد الجديدة، حيث تنطلق بإخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية التنظيمية للاعبين في الصباح، والدورة التدريبية الأولى للحملة الجديدة في فترة ما بعد الظهر، وستقام جميعها في "سيوداد ديبورتيفا خوان جامبر" معقل تدريبات البلوجرانا".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يتشكل تقويم برشلونة لموسم 2022/23. في أقل من شهر، سيعود اللاعبون إلى النشاط، مع جولة مؤكدة للولايات المتحدة تلوح في الأفق.

جولة برشلونة في الولايات المتحدة

يسافر برشلونة، في 6 يوليو، إلى الولايات المتحدة للعب ضد إنتر ميامي، في 19 يوليو في ميامي، ونيويورك ريد بولز، في 30 يوليو في نيويورك.

طالع أيضًا: كلمات قاسية.. جوارديولا يرد على منتقدي صفقة ليفاندوفسكي وبرشلونة 

كانت آخر زيارة لبرشلونة إلى الولايات المتحدة قبل ثلاث سنوات، في صيف 2019.

وبصرف النظر عن زيارة 2019، سافر أيضًا في 2011 و 2015 و 2017 و 2018، وهو العام الذي قام فيه بجولة مشتركة مع نساء برشلونة.

في هذه الفترة، يتركز بعض لاعبي كرة القدم مع منتخباتهم الوطنية، إما للالتزامات الدولية الودية أو لدوري الأمم الأوروبية، بينما يستمتع الآخرون بإجازاتهم للراحة وإعادة شحن البطاريات.

اقرأ أيضا

بيب جوارديولا يرد على طلب برشلونة لضم بيرناردو سيلفا

دي يونج على وشك الخروج من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن