دي ماريا إلى برشلونة.. كلمة "نعم" حسمت أولى الصفقات الصيفية 

تاريخ النشر: 06/06/2022
1416
منذ سنة
دي ماريا إلى برشلونة.. كلمة نعم حسمت أولى الصفقات الصيفية 

وافق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وسط احتمالات بانتقاله ليوفنتوس الإيطالي، الذي تفاوض معه بقوة في الفترة الماضية.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

دي ماريا يوافق على الانتقال لبرشلونة بدلا من يوفنتوس: 

كشف الصحفي الموثوق المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن برشلونة تواصل بالفعل مع دي ماريا في الفترة الأخيرة، من أجل معرفة رأيه في الانتقال للفريق الكتالوني.

وأوضح أن دي ماريا منح إدارة برشلونة الموافقة على الانتقال للفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أن دي ماريا يفضل اللعب في الدوري الإسباني مع برشلونة، بدلا من الانتقال ليوفنتوس وخوض تجربة جديدة عليه في الدوري الإيطالي.

وتألق دي ماريا لعدة سنوات مع ريال مدريد، الذي حصد معه كافة الألقاب السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، كأس إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل في صيف عام 2014 لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

تفاصيل عقد دي ماريا المتحمل مع برشلونة: 

من المتوقع أن يحصل برشلونة على توقيع دي ماريا لمدة موسم واحد فقط، مع خيار تمديد التعاقد بين الطرفين بحسب الاتفاق بينهما.

وعلى مستوى الراتب لن يمثل ذلك عائق أمام إتمام الصفقة بين الطرفين، حيث أن اللاعب خيار غير مكلف بالنسبة لبرشلونة، ولن يتجاوز راتبه الحدود المسموح بها من إدارة خوان لابورتا.

اقرأ أيضا

الطريق خال أمام البلوز.. صدمة باريسية لديمبيلي في برشلونة

بداية مبكرة.. برشلونة يكشف عن موعد فترة الإعداد للموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن