خيسوس يطلب نجم النصر بأي ثمن.. بدأ سيناريو "التحريض"

تاريخ النشر: 06/06/2022
4058
منذ سنة
خيسوس يطلب نجم النصر بأي ثمن.. بدأ سيناريو التحريض

لا صوت يعلو في الوقت الحالي بين جماهير نادي النصر إلا أن مستقبل اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وحقيقة رحيل الثنائي تاليسكا وفينست أبو بكر في الموسم الجديد.

وارتبط شائعات برغبة الثنائي الأجنبي في الرحيل عن النصر في الموسم الجديد، في ظل عدم سعادتهم خلال الفترة الأخيرة، وطلب فك ارتباطهم والعودة إلى الدوري التركي.

وخرج تاليسكا لاعب النصر، مؤكدا استمراره مع الفريق في الفترة القادمة وحتى نهاية عقده، وهو ما دفع وسائل الإعلام التركية لمهاجمته والتأكيد على أنه فضّل المال للمرة الثانية بعد رفضه عرض من جانب فنربخشة.

تطورات مستقبل أبو بكر مع النصر

كشفت صحيفة "ajansspor" أن الدولي الكاميروني فينست أبو بكر دخل قائمة اهتمامات فنربخشة، والذي يقوده فنيا البرتغالي خورخي خيسوس.

وتابعت، أبو بكر ليس سعيدا في النصر ويريد الرحيل، حيث بدأ مخطط مغادرته من خلال غيابه عن بعض التدريبات مع فريقه في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. النصر يوافق على بيع أبو بكر في صيف 2022.. السعر مفاجأة!

ووضع النادي التركي سيناريو التعاقد مع أبو بكر، من خلال التعاقد معه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، أو الظفر بخدماته بصفة نهائية، وهو ما سيحدد النصر وفقا لمطالبه المادية.

وينتظر فنربخشة قيام المهاجم الكاميروني بعقد جلسة مع إدارة النصر يطلب فيها الرحيل وإبداء رغبته في عدم الاستمرار، وهو ما سيدفع إدارة مسلي آل معمر لتخفيض مطالبها المادية ويقوي موقف النادي التركي في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

ووضع خورخي خيسوس، أبو بكر ضمن أولوياته التعاقدية حيث أكد على ضرورة التعاقد معه، بعد وصفه بالمهاجم المتكامل، الذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز، القيام بتمريرات نموذجية لزملائه.

اقرأ أيضا

أبو بكر في مستشفى النصر.. وهل يشارك بيتي أمام الأهلي؟

روسو يجهز أبو بكر لمباراة النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن