هل يدعي أبو بكر الإصابة ؟ .. أزمة نصراوية جديدة وتصريح يحسم الجدل

تاريخ النشر: 11/05/2022
298
منذ 6 أيام
فينسنت أبوبكر

نفى الإعلامي الرياضي محمد العنزي المقرب من نادي النصر، كل ما يتردد بأن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لديه خلافات مع إدارة مسلي آل معمر، لذلك لم يظهر أم الشباب في الدوري. 

يتساءل قطاع واسع من جماهير نادي النصر، بشأن موعد عودة النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، مرة أخرى، إلى ملاعب كرة القدم.

ويعاني أبو بكر البالغ من العمر 30 عامًا، من إصابة في قدمه، منذ أن شارك مع منتخب الكاميرون ضد الجزائر، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وتغيب أبو بكر عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في النصر، أمام الشباب، عندما تمكن العالمي من تحقيق فوز كبير بأربع أهداف مقابل هدفين، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال محمد العنزي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "كل ما يتردد أن فينسنت أبو بكر لديه مشكلة مالية مع الإدارة النصراوية تسببت في غيابه عن الظهور مع الفريق الأول مؤخرا غير صحيح". 

واستطرد الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر: "فينسنت أبو بكر ليس لديه مشكلة في الرواتب، ونادي النصر يدفع الأجور نهاية كل شهر مثل الشركات، والأمور المالية في النادي لا أحد يشكك فيها لأن التعاقدات اللي يبرمها الفريق ترد على الجميع". 

وتابع العنزي: "المهاجم الكاميروني موجود في التمارين الجماعية وعملية مشاركته أو جاهزيته تحددها الأيام القادمة".

ولم تكن هي المرة الأولى التي يتم خلالها إثارة الشكوك حول ادعاء أبو بكر للإصابة، إذ ظل اللاعب رافضًا للمشاركة مع فريقه السابق بشيكتاش التركي، لرغبته في الرحيل عن الفريق.

النصر يستعد لخوض مباراته القادمة أمام الرائد، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المنتظر أن يستعيد النصر عددًا من نجومه المصابين، أبرزهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الكاميروني فينسينت أبو بكر والأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

حمل تطبيق سعودي الآن